مطوري Cyberpunk 2077 يشوقون لموعد اطلاق اللعبة بعبارة غامضة..!

لعبة Cyberpunk 2077 من الالعاب التي اشعلت حماس اللاعبين عندما تم الاعلان عنها لاول مرة في معرض E3 نسخة عام 2017, و منذ الكشف عنها و حتى هذه اللحظة استطعنا ان نحصل على بعض المعلومات المهمة بشأن اسلوب اللعب الخاص بها و قصتها و غيرها الكثير و الفضل في ذلك يعود الى ديمو اللعبة الذي تم استعراضه في السابق و الذي بلغ قرابة 40 دقيقة لعب كانت مملوءة بالعبارات التعريفية للعبة.

و لكن و رغم وجود هذا الكم الهائل من المعلومات الا اننا لم نستطع بعد ان نحصل على موعد اطلاق معين و محدد للعبة, و لكن يبدو انها قريبة الموعد بعد العبارة التي ستشاهدونها ادناه و الصادرة من حساب اللعبة الرسمي على موقع التغريدات تويتر.

الفريق كتب في تغريدة عبارة “قريبا صديقي, قريبا” مما جعل البعض يعتقد و بقوة ان الكشف عن موعد اطلاق اللعبة بات قريبا جدا جدا و يمكننا ان نتوقع الكشف عن هذا الموعد في معرض E3 2019 القادم في شهر يونيو (6) المقبل حيث اكد فريق التطوير الخاص باللعبة CD Red Project تواجده هناك.

هذا و يذكر انه من الممكن رؤية اللعبة تصدر على اجهزة الجيل الحالي و اجهزة الجيل المقبل بحسب اخر التسريبات و لكن للاسف الشديد لا شيء مؤكد حتى الان, توقعاتكم..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock