لعبة Prince of Persia تعود لنا من جديد ولكن ليس كما تتوقعون..

هل تتذكرون لعبة Prince of Persia ؟ أعتقد الجواب سيكون بالتأكيد نعم فهي واحدة من الألعاب المُميزة والتي حققت شهرة كبيرة بين لاعبي الوطن العربي. حسناً الخبر الجيد هو أنّها ستعود لنا مُجدداً بعد سنين طويلة إنما لن تعود لنا كما تتذكورها (منصات وسيوف وأسلحة)، وهذا هو الخبر السيء إنما ليس سيء بالدرجة التي تظنونها.

أعلنت شركة يوبيسوفت عن جزء جديد من سلسلة Prince of Persia بعنوان The Dagger of Time ولكنها ستكون لعبة من نوع الهروب من الغرفة (Escape Room) بالواقع الافتراضي، أيّ سيتوجب عليك أن تذهب لمكاناً ما فيزيائياً لتجربتها وستتوفر في أكثر من ثلاثمائة مكان مختلف حول العالم. في هذه اللعبة سوف تلعب أنت وواحد او ثلاثة من أصدقائك سويّاً لحل الألغاز والتحكم بالوقت بينما الهدف واضح، وهو الهروب من المكان الذي انت به.

لقد مرّ أكثر من عشرة سنين على سلسلة Prince of Persia ومن الجيد أننا سنراها تعود للحياة بعد هذا الغياب وهذا يعني أيضاً أنّ الشركة الفرنسية الأصل لم تنسى هذا العنوان بعد ولربما ستعمل عليه مُجدداً وتطلقه على منصات الجيل القادم  البلايستيشن 5 و الاكسبوكس سيريس اكس بالإضافة للحاسب الشخصي وتُقدّم لنا تجربة ممتعة بشكل مشابه لجزء The Two Thrones و Warrior Within خاصة مع المطالبات المستمرة من جمهور اللعبة الذي يطالب بعودتها.

ما رأيكم بالجزء الجديد من السلسلة العريقة؟ شاركونا بآرائكم حولها بالتعليقات وأخبرونا بجزئكم المُفضل!

اعرف المزيد عن
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock