شاهد البث المباشر لحدث بلايستيشن State of Play هنا..

اقل من ساعة من الان سيتم بث الحلقة الثانية من State of Play الخاص بشركة سوني و الذي سيضعنا على اخر التطورات و التحديثات الخاصة بالبلايستيشن و العناوين القادمة و ربما تواريخ اطلاق بعض الالعاب المرتقبة, سوني كشفت في وقت سابق عن بعض تفاصيل حلقة اليوم و التي ستستمر لمدة 10 دقائق متواصلة.

اليوم سنلقي نظرى مطولة على لعبة لعبة MediEvil و قد نحصل في النهاية على تاريخ اطلاق ايضا حسب الاعلان فسوف نلقى نظرة اولى على عنوان جديد كليا سيتم الكشف عنه لاول مرة في حلقة هذا الاسبوع من State of Play و اشار الاعلان الرسمي على مدونة البلايستيشن انه لن يكون هناك اي معلومات او تفاصيل حول جهاز البلايستيشن 5 لذلك اذا كنت تعقد امال على ان ترى شيء يتعلق بذلك فعليك صرف النظر الليلة.

عشر دقائق ستكون كافية للكشف عن الكثير من التفاصيل و ربما تجهز لنا سوني بعض المفاجأت خلال حلقة اليوم و الكثير من الجمهور ينتظر ان يرى واحدة من عناوين البلايستيشن 4 الكبيرة في حلقة هذا اليوم مثل Death Stranding حيث شوقنا كوجيما لعرض جديد للعبة قد يكشف عنه قريبا و ربما يكون ضمن حلقة الليلة من State of Play و ان لم تكن Death Stranding فربما تكون The last of Us Part 2 التي لمح اليها احد المصادر بان سوني ستفرج عن تفاصيل جديدة حولها قريبا فهل سنراها في حلقة اليوم من State of Play؟ نتمنى ذلك بالفعل.

البث المباشر سيبدأ الساعة الواحدة فجرا بتوقيت مكة اي بعد اقل من ساعة من نشر هذا التقرير و يمكنك متابعة البث المباشر في الفيديو بالاعلى و سنكون معكم في تغطية مفصلة لاهم الاعلانات التي تمت خلاله في تقارير منفصلة فكونوا معنا..

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button