الكشف عن الغلاف الرسمي للعبة Final Fantasy 7 Remake..

لقد مر أكثر من أربعة أعوام منذُ إعلان سكوير إينكس الرسمي الأول عن عنوانها المنتظر Final Fantasy 7 Remake ومع كل يوم يمر يقترب موعد إطلاقها وتصبح أقرب إلينا، جميع عشاق السلسلة واللعبة الأصليين ينتظرونها على أحر من الجمر خاصةً بعد كل لقطة شاشة وعرض تشويقي جديد واليوم حصلنا على شيء جديد لنتحمس من أجله، الغلاف الرسمي لصندوق اللعبة.

اللاعبين الذين قاموا بتجربة Final Fantasy 7 لن يتفاجئوا بغلاف نسخة الريميك منها لأنه هو عبارة عن تحديث مباشر لغلاف اللعبة الأصلي الذي تم إطلاقه بالغرب وفي الولايات المتحدة الأمريكية تحديداً ونرى فيه بطل القصة الرئيسية Cloud Strife في مقر شنارا. يجدر بالإشارة إلى أنّ الغلاف ادناه هو مؤكد فقط لإصدارات أمريكا الشمالية وأوروبا من اللعبة وقد يكون هنالك غلاف مختلف لآسيا وبعض المناطق الأُخرى، بدون إطالة أكثر إليكم الغلاف الرسمي.

يأتي كشف الغلاف الرسمي للعبة Final Fantasy 7 Remake بعد المعلومات الكثيرة التي حصلنا عليها في معرض طوكيو للألعاب في وقت سابق من شهرنا الحالي حيثُ علمنا أنّ اللعبة ستحتوي على طريقة اللعب الكلاسيكية أيضاً التي سترضي عشاق اللعبة الأصليين المعتادين على طريقة لعب النسخة الأصلية التي صدرت بنهاية التسعينات وستحتوي على أسلوب لعب سيعجب اللاعبين الجُدد.

لعبة Final Fantasy 7 Remake سوف تصدر في الثالث من مارس القادم بشكل حصري على البلايستيشن 4، لا نعلم ما إن ستصدر على منصات أُخرى فقد نرى صدورها ربما على الاكسبوكس ون بعد عدة شائعات حول هذا الموضوع لكن لا يوجد كلام رسمي.

ما رأيكم بصورة الغلاف؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

اقرأ ايضا:  مطور: وحدة Kraken في جهاز بلايستيشن 5 تجعله يتفوق على الحاسب الشخصي..
اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock