إشاعة: مشروع استيديو Bluepoint التالي هو Bloodborne Remake..


انهت سوني مؤخرا صفقة الاستحواذ الكاملة على استيديو Bluepoint الذي ابدع في تقديم ريميك لعدد من حصريات بلايستيشن اخرها Demon’s Souls Remake التي عادت على الجيل الجديد بشكل يليق بالسلسلة العريقة التي بدأت مشوار العاب السولز ولكن يبدو ان هذا الاستيديو المبدع لن يتوقف هنا وسنرى أيضا Bloodborne Remake على يده!

المعلومات هذه تأتينا من الإعلامي والمسرب الشهير كولين موريارتي الذي تحدث عن حصوله على معلومات من مصادر خاصة تشير الى ان مشروع استيديو Bluepoint التالي ربما يكون Bloodborne Remake او Remaster.

رغم ان موريارتي لم يفصح عن ذلك بشكل مباشر الا انه لمح اليه بطريقة واضحة حيث قال في تغريدة نشرها عبر حسابه الخاص قبل قليل ان الاستيديو سيبدأ رحلته التالية الى Yharnam!

أسمع من خلال بعض المصادر ان Bluepoint قد يكون في رحلة إلى Yharnam..

كولين موريارتي

نحن نعلم ان Yharnam هي تلك المدينة المظلمة المترامية الأطراف التي تميزت بها لعبة Bloodborne وهذا تلميح واضح من موريارتي الى ان استيديو Bluepoint ربما يعمل على ريميك او ريماستر للعبة Bloodborne.

رغم ان استيديو Bluepoint قد اعلن بعد ساعات قليلة من استحواذ سوني عليه بأنه سيبدأ العمل على عناوينه الاصلية الا ان هذا لا يمنع ان يكون الاستيديو قد بدأ في وقت سابق وقبل الإعلان عن الاستحواذ بالعمل على Bloodborne Remake خاصة انه اعلن بأن اول مشاريعه الاصلية ما زال في وقت مبكر جدا حتى انه لم يخرج بعد من مرحلة التخطيط.

في كل الأحوال رؤية Bloodborne Remake على يد هذا الاستيديو المبدع قد يكون الخبر الرائع الذي ينتظره جمهور اللعبة رغم ان الآمال كانت ان نرى Bloodborne 2 لكن هذا لا يمنع ان نعود مرة أخرى بنسخة محسنة الى Yharnam.

ما رايكم بهذه الشائعات في حال تحولت الى حقيقة؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى