حملة رمضان مع بلايستيشن تستمر, وفر 40% على عضوية البلس 12 شهر و المزيد..

تستمر عروض و تخفيضات شركة سوني على جهاز البلايستيشن 4 و توابعه في شهر رمضان الكريم من خلال حملة رمضان مع بلايستيشن, بدأت الحملة في اولى ايام الشهر الكريم عندما اعلنت بلايستيشن السعودية عن عرض يخص حزمة مميزة من جهاز البلايستيشن 4 بجانب العديد من حصرياته المميزة بمبلغ 999 ريال فقط و يمكنكم تفقدها من هنا.

بعدها عادت الينا الشركة بالعرض الثاني من حملة رمضان مع بلايستيشن و الذي يشمل حزمة بلايستيشن 4 مع لعبة Call Of Duty Black Ops 4 و ثلاثية الثعلب الاحمر Crash Bandicoot N.San Trilogy و اخيرا الحصرية الرائعة لعبة Uncharted 4 جميعها بمبلغ 1099 ريال فقط و يمكنكم تفقد العرض من هنا.

اما العرض الثالث من ضمن حملة البلايستيشن مع رمضان و ليس الاخير على امل يخص خدمة البلايستيشن بلس, حيث يمكنك توفير 40% على عضوية 12 عند الاشتراك في الخدمة لاول مرة او التجديد, او توفير 20% على عضوية 3 شهور عند الاشتراك في الخدمة او التجديد, و يمكنكم تفقدها ايضا من هنا.

و لم يبق لنا الان سوى تذكيركم بأن العديد من العروض و التخفيضات المميزة تجري و تسري الان عبر متجر البلايستيشن بكل انواعه على العديد من العناوين الضخمة الحصرية و الغير حصرية ضمن عرض Flash Sale و يمكنكم بالطبع تفقدها من هنا.

ما هو رأيكم بعروض و تخفيضات الشركة بفرعها السعودي هل جاءت على قدر توقعاتكم و ما الذي تتوقعونه منها من عروض و تخفيضات في قادم ايام هذا الشهر الفضيل..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock