محلل: خدمة Game Pass ستصل الى أكثر من 200 مليون مشترك بعد 10 سنوات!

في مقابلة جديدة أجريت مع المحلل الشهير مات بيسكاتيلا تحدث فيها عن خدمة Xbox Game Pass وفرص نموها مستقبلًا والفرق بينها وبين خدمة Xbox Game With Gold.

نشر أحد مستخدمي موقع إكس مقطع من أحدث مقابلات المحلل المشهور مات بيسكاتيلا وهو يتحدث عن خدمة Xbox Game Pass وإمكانية وصولها الى 200 مليون مشترك خلال العشرة سنوات المقبلة، مؤكدًا في ذات المقابلة أيضًا أن خدمة اكس بوكس Game With Gold كانت قد وصلت إلى 50 مليون مشترك قبل 5 سنوات تقريبًا وهو أحد مشتركي هذه الخدمة تحديدًا منذ 15 عام.

بيسكاتيلا يتوقع مستقبل مشرق لخدمة Xbox Game Pass

العام الماضي أعلنت مايكروسوفت عن تغيير في سياسات خدماتها الاشتراكية وما تقدمه للاعبين، حيث أصبح مشتركي خدمة اكس بوكس Game With Gold الآن يطلق عليهم مشتركي اكس بوكس جيم باس Core، والفئة العليا هي Xbox Game Pass Ultimate.

الجيم باس Core تمنح المشتركين القدرة على اللعب عبر الشبكة مع لاعبين آخرين والوصول إلى أكثر من 25 لعبة قابلة التحديث، بينما مشتركي خدمة Ultimate منها يحصلون على ذات المميزات والعاب اكثر بالاضافة إلى مميزات أخرى مثل الحصول على اشتراكات في خدمة أخرى مجانًا مثل YouTube Premium و Peacock وغيرها.

وضح بيسكاتيلا أن الجيم باس في نمو مستمر مطالبًا بعدم تصديق جميع التقارير التي تقلل من قوة خدمة مايكروسوفت ومشيرًا الا أن هذه الخدمة خلال السنوات المقبلة ومع إنجازاتها في إضافة ألعاب حصرية منذ اليوم الأول سيكون لها بصمتها الخاصة المتفوقة على الخدمات الأخرى المنافسة.

هل يمكن أن تصل الخدمة الى هذا العدد الهائل من المشتركين الدائمين؟ شاركونا أدناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button