تسريب بعض خصائص التحديث القادم لجهاز البلايستيشن 4, خصائص طال انتظارها..

البلايستيشن 4 يقترب من انهاء دورة حياته الافتراضية و قد لا يفصلنا الكثير عن الجيل القادم و لكن مازالت سوني تمتلك الكثير من التغيرات و التحديثات التي يمكنها ان تجلبها الى الجهاز خلال الفترة القادمة و اليوم لدينا بعض التسريبات التي كشفت عن بعض الخصائص الجديدة التي سيتم تطبيقها على واجهة البلايستيشن 4 ربما في التحديث القادم.

الناشط الاعلامي Tidux و حسب مصادره المقربة من شركة سوني تمكن من الحصول على بعض التفاصيل حول تحديثات واجهة المستخدم الخاصة بجاهز البلايستيشن 4 و التي تستعد سوني لتطبيقها خلال تحديثات قادمة و من هذه الخصائص مايلي:

  • خاصية اهداء الالعاب/ قائمة الامنيات Wish List (خاصة بالمتجر)
  • خاصية التقدم لانجاز التروفي Trophy progression
  • الوقت المستغرق في كل لعبة (لجميع الالعاب)
  • امكانية تثبيت اي لعبة في الواجهة الرئيسية

قد تكون بعض هذه الخصائص غير واضحة للبعض لذلك سنقوم بشرحها بشكل مبسط و البداية مع خاصية اهداء الالعاب التي تحدثت عنها التسريبات كثيرا خلال الفترة الماضية حيث سيتمكن المستخدم من شراء و اهداء اي لعبة في متجر البلايستيشن الى اي من اصدقائه في قائمة الاصدقاء لديه على البلايستيشن 4 ايضا سيتمكن المستخدم من وضع لعبته المفضلة في قائمة الامنيات Wish List بحيث يتلقى تنبيهات حول الجديد لهذه اللعبة او الالعاب مثل التخفيضات التي قد تساعدة على شرائها بسعر اقل فيما بعد.

خاصية التقدم لانجاز التروفي ستساعد محبي جمع التروفيز كثيرة حيث سيظهر عداد عند كل تروفي يوضح مدى الاقتراب من انجازة و لتوضيح الصورة اكثر في حال كان هناك تروفي تحتاج لانجازة القضاء على 100 زمبي مثلا فسوف يظهر عداد تحت هذا التروفي يوضح عدد الزومبي الذين قضيت عليهم و كما يتبقى لك حتى يكتمل العدد و تحصل على التروفي.

خاصية الوقت المستغرق في كل لعبة هي خاصية طالب بها الكثير حيث ستمكن اللاعب من الاطلاع على المدة الزمنية الفعلية التي قضاها مع لعبته بحث تمكنه من معرفة الوقت الذي استغرقة لانهاء لعبة ما بشكل كامل.

الخاصية الاخيرة و هي خاصية تثبيت الالعاب في واجهة المستخدم ستمكن اللاعب من اختيار لعبته المفضلة مثلا و تثبيتها ي الواجهة الرئيسية للجهاز بحيث اذا قام بتشغيل العديد من الالعاب الاخر فلن يتغير موقع هذه اللعبة في واجهة البلايستيشن 4 و ستبقى ثابته في مكانها و نحن نعلم ان واجهة البلايستيشن 4 تعرض فقط الالعاب التي قمت باستخدامها حديثا بينما باقي الالعاب فسوف تنتقل الى المكتبة و لكن في حال تثبيتك لاي لعبة فسوف تبقى في مكانه دون ان تتزحح مهما كان عدد الالعاب التي استخدمتها من بعدها.

هذه الخصائص ربما تتوفر في التحديث الكبير القادم لجهاز البلايستيشن 4 و الذي نتوقع ان يتم الكشف عنه خلال الايام او الاسابيع القادمة و ربما يتم في البداية الاعلان عن نسخة تجريبية بيتا له على ان يتوفر للعامة فيما بعد.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button