تسريب صور جديدة لبطل لعبة Silent Hill 2 Remake من البث المرتقب اليوم..

هذه الصور تظهر شكل جيمس بطل لعبة Silent Hill 2 Remake بالاضافة الى صورة اخرى تظهر كتابة على الجدران وهي نفس الكتابة التي تواجدت في اللعبة الاصلية.

عدة ساعات تفصلنا عن موعد بث Silent Hill Transmission الذي سيسلط الضوء على كل ما يتعلق بعناوين السلسلة بما فيها لعبة Silent Hill 2 Remake.

الحدث سيتم بثه في تمام الساعة 2:00 فجراً بتوقيت مكة (الليلة القادمة) بينما تم وضع فيديو الحدث في وضع الجدولة للبدء في الموعد المحدد. لكن هذا مكن بعض المستخدمين الذين لديهم خبرة في البرمجيات من الوصول الى بعض الصور تم توليدها من خلال منشئ الصور المصغرة لفيديو YouTube.

هذه الصور تظهر شكل جيمس بطل لعبة Silent Hill 2 Remake بالاضافة الى صورة اخرى تظهر كتابة على الجدران وهي نفس الكتابة التي تواجدت في اللعبة الاصلية.

من خلال هذه الصور يمكن الجزم بأن هذا هو شكل جيمس النهائي في اللعبة والتي شهد تغييرات طفيفة عن ما شاهدناه في العرض السابق.

Image

Image

Image

لكن يبقى ان نرى التغييرات البصرية وفي ميكانيكية اللعب ونظام الحركة التي اقلقتنا منذ الاستعراض الاخير للعبة، حيث وعد فريق التطوير في استديو “بلووبر تيم” ان يقوم بتحسينها ويجعل جودتها ترقى الى المستوى الذي يتطلعون اليه.

ايضاً، من خلال المعلومات المسربة حول فيديو البث، يظهر انه سيمتد لـ 42 دقيقة لكن نعتقد ان 10 دقائق منها ستكون مخصصة للعد التنازلي الى حين بدأ البث الذي سيمتد لـ 32 دقيقة تقريباً.

لعبة Silent Hill 2 Remake سيتم اصدارها بشكل حصري على جهاز بلايستيشن 5، بينما لم تحصل اللعبة على موعد اصدار، فقد كان من المقرر ان تصدر خلال هذا العام 2024 وهذا ما نأمل ان يتم تأكيده من خلال استعراض الليلة بجانب الموعد النهائي.

هل تعتقد ان استعراض الليلة للعبة الرعب النفسي سيرقى الى المستوى المطلوب، ام ما زالت تشعر بالقلق بعد خيبة الامل من الاستعراض السابق؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button