الكشف عن موعد خروج Red Dead Online من مرحلة البيتا و 24 مليون نسخة مباعة

اعلنت شركة Take-Two اليوم و خلال جلسات المستثمرين عن موعد خروج Red Dead Online من مرحلة البيتا و اصدار النسخة الكاملة من اللعبة و حسب الاعلان فسوف يتم الانتهاء من مرحلة البيتا في موعد اقصاه نهاية ربع السنة المالية الحالية و الذي نتهي مع انتهاء شهر يونيو (6) القادم.

هذا يعني ان اللعبة ستصبح بنسختها الكاملة خلال 45 يوم من الان و بالتزامن مع اطلاق التحديث الذي سيخرج اللعبة من مرحلة البيتا نتوقع ان يتم اطلاق محتوى ضخم يضيف العديد من المهمات و التحديات للعبة و قد يكون هذا التحديث هو نفسة تحديث الربيع الذي وعدت به روكستار منذ مدة بانه سيقدم محتوى ضخم مع الكثير من التغيرات.

ايضا خلال نفس الجلسات اعلنت Take-Two عن مبيعات اللعبة و التي تخطت حاجز 24 مليون نسخة حتى يومنا هذا و بالمقارنة مع الارقام السابقة فقد تمكنت اللعبة من بيع مليون نسخة خلال الاشهر الثلاثة الماضية و مقارنة باداء اللعبة منذ اطلاقها فهذا يوحي بوجود انحدار كبير في مبيعات اللعبة خلال الفترة الاخيرة و قد يكون ذلك بسبب مكوث Red Dead Online مدة طويلة في مرحلة البيتا و الانتقادات التي تلقتها بسبب قلة المحتوى.

اعلان Take-Two هذا يشير الى اننا سنحصل على تاريخ محدد لخروج Red Dead Online من مرحلة البيتا في وقت قريب جدا و قد يرفق هذا الاعلان الكشف عن محتوى جديد و ضخم سيصدر ضمن تحديث الخروج من البيتا.

لعبة Red Dead Redemption 2 بجانب Red Dead Online متوفرة حاليا على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و هناك توقعات بان يتم الاعلان عن نسخة الحاسب الشخصي في و قت قريب خصوصا مع تزايد التسريبات التي تتحدث عن وجود نسخة الحاسب بالفعل تحت التطوير و ما هي الا مسألة وقت حتى يتم الكشف عنها.

  إليكم ماجاء بالتحديث رقم 1.25 الجديد للعبة Days Gone..

اذا كنت قد انهيت لعبة Red Dead Redemption 2 و تستعد للدخول الى طور الاونلاين فيها فهذه فرصتك الان للحصول على مكافأة مجانية قيمتها 100 دولار من عملة اللعبة و كل ما عليك فعله هو الوصول الى مستوى 10 و سوف تحصل على المكافأة مباشرة.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock