الكشف عن موعد خروج Red Dead Online من مرحلة البيتا و 24 مليون نسخة مباعة

اعلنت شركة Take-Two اليوم و خلال جلسات المستثمرين عن موعد خروج Red Dead Online من مرحلة البيتا و اصدار النسخة الكاملة من اللعبة و حسب الاعلان فسوف يتم الانتهاء من مرحلة البيتا في موعد اقصاه نهاية ربع السنة المالية الحالية و الذي نتهي مع انتهاء شهر يونيو (6) القادم.

هذا يعني ان اللعبة ستصبح بنسختها الكاملة خلال 45 يوم من الان و بالتزامن مع اطلاق التحديث الذي سيخرج اللعبة من مرحلة البيتا نتوقع ان يتم اطلاق محتوى ضخم يضيف العديد من المهمات و التحديات للعبة و قد يكون هذا التحديث هو نفسة تحديث الربيع الذي وعدت به روكستار منذ مدة بانه سيقدم محتوى ضخم مع الكثير من التغيرات.

ايضا خلال نفس الجلسات اعلنت Take-Two عن مبيعات اللعبة و التي تخطت حاجز 24 مليون نسخة حتى يومنا هذا و بالمقارنة مع الارقام السابقة فقد تمكنت اللعبة من بيع مليون نسخة خلال الاشهر الثلاثة الماضية و مقارنة باداء اللعبة منذ اطلاقها فهذا يوحي بوجود انحدار كبير في مبيعات اللعبة خلال الفترة الاخيرة و قد يكون ذلك بسبب مكوث Red Dead Online مدة طويلة في مرحلة البيتا و الانتقادات التي تلقتها بسبب قلة المحتوى.

اعلان Take-Two هذا يشير الى اننا سنحصل على تاريخ محدد لخروج Red Dead Online من مرحلة البيتا في وقت قريب جدا و قد يرفق هذا الاعلان الكشف عن محتوى جديد و ضخم سيصدر ضمن تحديث الخروج من البيتا.

لعبة Red Dead Redemption 2 بجانب Red Dead Online متوفرة حاليا على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و هناك توقعات بان يتم الاعلان عن نسخة الحاسب الشخصي في و قت قريب خصوصا مع تزايد التسريبات التي تتحدث عن وجود نسخة الحاسب بالفعل تحت التطوير و ما هي الا مسألة وقت حتى يتم الكشف عنها.

اذا كنت قد انهيت لعبة Red Dead Redemption 2 و تستعد للدخول الى طور الاونلاين فيها فهذه فرصتك الان للحصول على مكافأة مجانية قيمتها 100 دولار من عملة اللعبة و كل ما عليك فعله هو الوصول الى مستوى 10 و سوف تحصل على المكافأة مباشرة.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button