أداء لعبة Phoenix Point: Behemoth Edition على بلايستيشن 5 أفضل من اكسبوكس سيرز

Phoenix Point هي لعبة استراتيجية وتبادل أدوار من تطوير ونشر Snapshot Games مطور لعبة X-COM، تتميز بكاميرا ديناميكية من الأعلى، ومنظور الشخص الثالث في بعض الأحيان، حيث صدرت منها قبل عدة أسابيع نسخة نهائية مخصصة لوحدات التحكم بعنوان Phoenix Point: Behemoth Edition وهي متاحة ف الوقت الحالي على المتاجر الرقمية لأجهزة بلايستيشن واكسبوكس.

في نسخة Phoenix Point: Behemoth Edition سيكون بإمكان لاعبي أجهزة الجيل الجديد بلايستيشن 5 اختيار اللعب على دقة عرض 4K و سرعة 60 إطار في الثانية، ناهيك عن سرعة التحميل السريعة على هذه الأجهزة والتحديثات والحزم التي حصلت عليها اللعبة في هذا الإصدار، وأنماط لعب مثل Game-Time Speedrun و Grandmaster و Real-Time Speedrun.

بالنسبة لأجهزة اكسبوكس سيرز اكس، مع الأسف لن يكون الأداء كما هو متوقع من جهاز الجيل الجديد لشركة مايكروسوفت، حيث حين اختيار اللعبة على دقة 4K سيكون عليك اللعب بسرعة 50 إطار في الثانية فقط، على الرغم من تمتع اللعبة بنفس خصائص جاهز بلايستيشن 5، حيث سيصدر إصلاح سريع  لهذه المشكلة تسمح للاعبين بالاختيار ما بين دقة 4K مع سرعة 50 إطارًا في الثانية، أو اللعب بدقة 1440 بكسل مع سرعة 60 إطارًا في الثانية.

نبذة عن اللعبة:

تُلقي Phoenix Point اللاعبين في آتون معركة يائسة لاستعادة الأرض من براثن خطر فضائي متحور. وتتميز لعبة Phoenix Point بأسلوب قتال تكتيكي بنظام تناوب الأدوار على خرائط تظهر بصورة عشوائية، فضلاً عن إدارة الموارد على نطاق عالمي، كما توفر إمكانية إعادة لعب بلا حدود وتحديًا وحشيًا.
في أعقاب كارثة بيئية عالمية، انتشر فيروس باندورا وبدأ في تغيير هيئة الكائنات، بما فيها البشر، إلى متحولين شنيعين. ومع عدم قدرة البشر على وقف تقدم الفيروس، مُحيت الكثير من الحضارة الإنسانية — ولم تتبق سوى جيوب صغيرة متناثرة، تفصلها مبادئها والتضاريس الطبيعية الشاسعة. يعد مشروع فينكس (Phoenix Project)، الذي هو بمثابة ملاذ آمن ضد الكوارث العالمية، الأمل الوحيد لتوحيد البشرية واستعادة الكوكب.
ترأس مشروع فينيكس من قاعدته في لعبة Phoenix Point. يمكنك إجراء الأبحاث وتطوير التقنيات والأساليب الجديدة، والتخطيط للعمليات، وبناء تحالفات لتوحيد الكوكب — أو تدمير منافسيك فحسب. الأمر متروك لك لإنقاذ الكوكب وإعادة بناء الحضارة، ولكن قد يكون هناك تهديد أجنبي أكثر بكثير مما تراه العين.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى