اليكم تقييمات لعبة RAGE 2 من بعض المواقع العالمية, قدر التوقعات..

يوافق اليوم موعد اطلاق لعبة RAGE 2 التي تأتينا من فريق التطوير Id Software و معاونه فريق Avalanche Studio, حصلت اللعبة قبل ايام على عرض اطلاق فكاهي و جميل و بعدها لحقه خبر مفاده ان مراجعات و تقييمات اللعبة في كبرى المواقع العالمية ستتوفر قبل يوم واحد من اطلاق اللعبة اي يوم الامس.

و بالفعل استطاعت بعض المواقع العالمية الكبرى ان تحصل على نسخة المراجعة من لعبة RAGE 2, لكن لا تتحمسوا كثيرا لان مراجعات اللعبة اتت متوسطة على غير المتوقع و سنذكر لكم ادناه تقييمات هذه المواقع كالآتي :

  • موقع Destructiod اعطى اللعبة تقييم 8 من 10 واصفا اياها بلعبة Doom المصغرة.
  • موقع Game Informer اعطى اللعبة تقييم 7 من 10 واصفا اياها بالتجربة الغير ملهمة.
  • موقع GamesRadar اعطى اللعبة تقييم 3 من 5 واصفا اياها بالتكملة الغير مرضية و مملة للجزء السابق.
  • موقع GameSpot اعطى اللعبة تقييم 6 من 10 واصفا النشاطات و المهام الرئيسية في اللعبة بالبدائية.

اما  تقيم اللعبة حسب موقع ميتاكريتكس و الذي جاء بناء على متوسط تقيمات 28 موقع عالمي مختلف فقد بلغ 73/100 و هذا يعتبر جيد الى جيد جدا.

كانت هذه هي بعض تقييمات و مراجعات لعبة RAGE 2 من كبرى المواقع العالمية المشهورة و التي بدورها استطاعت الحصول على نسخة لمراجعة اللعبة, للاسف الشديد لم يتسنى لنا الحصول على نسختنا من المراجعة, بعد اطلاعكم على هذه التقيمات ما هو رأيكم بمراجعات اللعبة و هل اتت على قدر توقعاتكم..!, قبل الختام نذكر بأن موعد اطلاق اللعبة في الاسواق يوافق اليوم 14 مايو على جميع المنصات المنزلية و الحاسب الشخصي.

في وقت سابق كشف فريق التطوير عن محتويات ما بعد اطلاق اللعبة و القادمة بشكل مجاني كما تشاهدون الصورة ادناه, فبعد اطلاقها ستستقبل 3 تحديثات مجانية تتمثل في اضافة ازياء مميزة و اسلحة جديدة بما في ذلك بعض المهام الاضافية موزعة ما بين شهر مايو (5) و شهر يونيو (6) و شهر يوليو (7).

بعدها و في شهر اغسطس (8) ستكون اللعبة على موعد مع اولى محتوياتها الاضافية الرسمية و المدفوعة و هو Rise Of The Ghosts, و من ثم سنلجأ الى المحتوى الاضافي الرسمي الثاني لها و المدفوع هو الاخر و الذي سيطلق عليه اسم Expansion 2 و هو الاسم الافتراضي لهذا المحتوى حيث سيقدم قصة جديدة مختلفة بالكامل عن قصة اللعبة الرئيسية و اسلحة و قدرات للشخصية الرئيسية بما في ذلك مختلف المركبات المتنوعة.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار