اليكم تقييمات لعبة RAGE 2 من بعض المواقع العالمية, قدر التوقعات..

يوافق اليوم موعد اطلاق لعبة RAGE 2 التي تأتينا من فريق التطوير Id Software و معاونه فريق Avalanche Studio, حصلت اللعبة قبل ايام على عرض اطلاق فكاهي و جميل و بعدها لحقه خبر مفاده ان مراجعات و تقييمات اللعبة في كبرى المواقع العالمية ستتوفر قبل يوم واحد من اطلاق اللعبة اي يوم الامس.

و بالفعل استطاعت بعض المواقع العالمية الكبرى ان تحصل على نسخة المراجعة من لعبة RAGE 2, لكن لا تتحمسوا كثيرا لان مراجعات اللعبة اتت متوسطة على غير المتوقع و سنذكر لكم ادناه تقييمات هذه المواقع كالآتي :

  • موقع Destructiod اعطى اللعبة تقييم 8 من 10 واصفا اياها بلعبة Doom المصغرة.
  • موقع Game Informer اعطى اللعبة تقييم 7 من 10 واصفا اياها بالتجربة الغير ملهمة.
  • موقع GamesRadar اعطى اللعبة تقييم 3 من 5 واصفا اياها بالتكملة الغير مرضية و مملة للجزء السابق.
  • موقع GameSpot اعطى اللعبة تقييم 6 من 10 واصفا النشاطات و المهام الرئيسية في اللعبة بالبدائية.

اما  تقيم اللعبة حسب موقع ميتاكريتكس و الذي جاء بناء على متوسط تقيمات 28 موقع عالمي مختلف فقد بلغ 73/100 و هذا يعتبر جيد الى جيد جدا.

كانت هذه هي بعض تقييمات و مراجعات لعبة RAGE 2 من كبرى المواقع العالمية المشهورة و التي بدورها استطاعت الحصول على نسخة لمراجعة اللعبة, للاسف الشديد لم يتسنى لنا الحصول على نسختنا من المراجعة, بعد اطلاعكم على هذه التقيمات ما هو رأيكم بمراجعات اللعبة و هل اتت على قدر توقعاتكم..!, قبل الختام نذكر بأن موعد اطلاق اللعبة في الاسواق يوافق اليوم 14 مايو على جميع المنصات المنزلية و الحاسب الشخصي.

في وقت سابق كشف فريق التطوير عن محتويات ما بعد اطلاق اللعبة و القادمة بشكل مجاني كما تشاهدون الصورة ادناه, فبعد اطلاقها ستستقبل 3 تحديثات مجانية تتمثل في اضافة ازياء مميزة و اسلحة جديدة بما في ذلك بعض المهام الاضافية موزعة ما بين شهر مايو (5) و شهر يونيو (6) و شهر يوليو (7).

بعدها و في شهر اغسطس (8) ستكون اللعبة على موعد مع اولى محتوياتها الاضافية الرسمية و المدفوعة و هو Rise Of The Ghosts, و من ثم سنلجأ الى المحتوى الاضافي الرسمي الثاني لها و المدفوع هو الاخر و الذي سيطلق عليه اسم Expansion 2 و هو الاسم الافتراضي لهذا المحتوى حيث سيقدم قصة جديدة مختلفة بالكامل عن قصة اللعبة الرئيسية و اسلحة و قدرات للشخصية الرئيسية بما في ذلك مختلف المركبات المتنوعة.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button