الاخبار

سارع بالحصول على Rage 2 ولعبة أُخرى مجاناً على الحاسب الشخصي!

أسبوعياً تقدم لنا شركة إيبيك ألعاب مجانية على متجرها على الحاسب الشخصي وهذا الأسبوع سنحصل على لعبة ضخمة ومحبوبة من قبل البعض, كما شاركناكم الأسبوع الماضي، يمكنكم بدايةً من اليوم إلى الأسبوع المُقبل الحصول على Rage 2 مجاناً للحاسب الشخصي مع لعبة أُخرى.

لعبة التصويب Rage 2 كانت من تطوير استديو Id Software المُخضرم في هذا النمط بالتعاون مع Avalanche المعروف من Just Cause ومن نشر بيثيسدا. صدرت اللعبة العام الماضي وحصلت على تقييمات جيدة من النقاد حيثُ متوسط تقييماتها هو 70 من مائة وفقاً لموقع أوبن كريتيك.

تسبب نيزك في إبادة 80 بالمائة من سكان كوكب الأرض. الآن، العصابات القاسية المتعطشة للدماء تجوب الطرق المفتوحة بينما تسعى السلطة الطاغية للحكم بقبضة من حديد. ستلعب أنت بشخصية “والكر”، الجوّال الأخير في الأراضي القاحلة الذي يُشكّل خطراً على السطلة، ولهذا السبب سُلب منك منزلك وتُركت لتلقى حتفك. والآن عليك أن تطلق العنان لغضبك لتظفر بالعدالة والحرية.

للحصول على Rage 2 مجاناً للحاسب الشخصي، كل ما عليكم فعله هو زيارة متجر إيبيك عبر الضغط هنا وتسجيل الدخول وإضافتها لمكتبتكم لتبقى لديكم للأبد. اللعبة المجانية الثانية التي يمكنكم الحصول عليها هي Absolute Drift المستقلة التي من نوع سباقات وآركيد. متوسط تقييمات اللعبة هو 69 من مائة ويمكنكم الحصول عليها بذات الطريقة من خلال الضغط هنا.

ألعاب هذه الأسبوع ننصحكم بها وبشدّة. الأسبوع المُقبل ستقدم لنا إيبيك لعبة Sunless Sea مجاناً ولكن لا تقلقوا، سنذكركم بها كما نفعل دائماً.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار