شركة Netflix ستتواجد في حدث E3 2019 لتعلن عن أول عناوين الالعاب الخاصة بها

عنوان غريب و خبر اغرب حتى, لكن انتظروا قليلا حتى تشاهدوا ما حدث على موقع تويتر من تغريدات غريبة و مليئة بالتلميحات بين الحساب الرسمي الخاص بشبكة المسلسلات الشهيرة Netflix و حساب حدث E3 الرسمي على موقع تويتر.

المعروف عن شبكة Netflix انها منتجة فقط للمسلسلات و بعض الافلام, و لكنها و على ما يبدو تنوي حديثا ان تدخل عالم صناعة العاب الفيديو تماما و كغيرها من الشركات الاخرى امثال شركة مارفل و DC و ايضا محرك البحث جوجل الذي اصبح يملك منصة خاصة به تحمل اسم Stadia.

الموضوع بدأ بمزحة طفيفة خفيفة بين القائمين على كلا الحسابين ليتحول الامر بعد ذلك الى كلمات و جمل حقيقية و صحيحة مئة بالمئة و لنبدأ مع اولى التغريدات كما تشاهدون ادناه.

حساب شبكة Netflix طلب مازحا دعوة من حساب E3 ليتضح الامر في النهاية بأن هناك عناوين عديدة تنوي الاولى بأن تكشف عنها في معرض E3 و بعضها مقتبس من اشهر مسلسلاتها امثال مسلسل Stranger Things الذي على ما يبدو سيتحول الى لعبة ريترو صغيرة كما تشاهدون ادناه.

يمكنكم متابعة باقي الردود و التغريدات التي حدثت بين الحسابين من هنا, اما الان اطلعونا عن رأيكم بحضور العملاقة Netflix لحدث E3 2019, ما الذي تتوقعونه..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock