الكشف عن محتوى عملية “الساعات السوداء” قادم للعبة The Division 2..

لعبة The Division 2 بتوجهها الجديد و المختلف عن الجزء السابق تحصل على عرض الكشف عن اولى اطوار Raid Mode في اللعبة و الذي سيحمل اسم Dark Hours Operation او عملية الساعات السوداء, و يمكنكم مشاهدة عرض الكشف عن هذه العملية المجانية اعلاه قبل ان نتطرق لشرح تفاصيلها و كيفية خوض مغامراتها ادناه.

أعلنت شركة يوبي سوفت اليوم أن “عملية ساعات الظلام”، وهي أول غارة لـ 8 لاعبين في تاريخ سلسلة Tom Clancy’s The Division، تصدر لجميع لاعبي The Division 2  حول العالم بتاريخ 16 مايو/11 رمضان في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت دبي. لعبة Tom Clancy’s The Division 2  متوفرة على أجهزة بلايسيتشن 4, اكسبوكس وان و الحاسب الشخصي.

تقدم يوبي سوفت في “عملية ساعات الظلام” أصعب التحديات حتى الآن، حيث ستختبر العمل الجماعي وقدرات أكثر العملاء خبرة الذين وصلوا إلى “مستوى العالم 5” وتغلبوا على “حوض تيدال”. تأخذ “عملية ساعات الظلام” العملاء إلى مطار واشنطن الوطني، الذي يسيطر عليه فصيل الأنياب السوداء الذين يستخدمونه لنقل المزيد من الجنود والمعدات. ستشكل السيطرة على المطار ضربة قوية لعملياتهم. وسيكتشف اللاعبون أن التكنولوجيا التي يستخدمها الأنياب السوداء أكثر تتطوراً مما كان عليهم مواجهته حتى الآن.

سيواجه اللاعبون بعض أكثر الزعماء صعوبة وتحدياً حتى الآن. بعد تشكيل فريق مؤلف من 8 لاعبين، سيكون على العملاء معرفة آليات القتال والعمل عن كثب كفريق واحد لتنفيذ استراتيجيتهم للتغلب على أولئك الخصوم الأقوياء. ستكافئ الغارة اللاعبين بغنائم حصرية مثل مجموعات عتاد جديدة أو أسلحة غريبة، بالإضافة إلى مكافآت فريدة أخرى.

سيتم تخليد أول فريق ينهي “عملية ساعات الظلام” بعد إطلاقها للأبد داخل اللعبة عبر وضع صورة وأسماء فريقه في البيت الأبيض في The Division 2 ليراها جميع اللاعبين. في حين سيتلقى جمميع اللاعبين الآخرين الذين يقومون بإنهاء “عملية ساعات الظلام” بين 16-23 مايو/11-18 رمضان رقعة ذراع تذكارية، أما اللاعبون الذين يقومون بإنهاء الغارة بعد هذا التاريخ فسيتلقون كأس وأيقونة راية العشيرة كمكافأة في مساحة العشيرة خاصتهم.

  سوني تفتتح قسم جديد يدعى PlayStation Productions و الذي سيتولى مهمة مختلفة

بعض المعلومات المهمة

تأتي عملية الساعات السوداء ضمن تحديثات لعبة The Division 2 الضخمة الثالثة حاليا, و هي فعليا تعتبر اول طور Raid Mode من عدة اطوار مجانية قادمة للعبة في القريب العاجل, باختصار شديد, عملية الساعات السوداء ستسمح لثماني لاعبين بالاتحاد مع بعضهم البعض و هو ما لم يحدث في الجزء السابق للخوض في غمار اكبر و اضخم عملية تخص البيت الابيض و سقوطه بحيث سيكون اللاعبون الثمانية ضد تحد جدا خطير في محاولة لاسترجاع قاعدة عملياتهم الرئيسية من اخطر و اعنف الاعداء.

مميزات الطور

سيحتوي هذا الطور القادم على عدة مهام جانبية ستتاح فقط لحاملي التذكرة الموسمية للعام الاول الخاص باللعبة, حيث ستسمح هذه المهام للاعب بأن يفهم كيف سقط البيض الابيض في عملية الساعات السوداء بالضبط و بالتفصيل عن طريق المعلومات التي ستوفرها له هذه المهام الجانبية.

اسلحة و عتاد جديدة

سيرافق صدور هذا الطور اسلحة و عتاد مميزة للغاية بما فيها الاقنعة التي تستخدمها الشخصية و ايضا حركات تعبيرية جديدة بالكامل تخص الفوز او الخسارة في المعركة, و اخيرا الازياء و الملابس سيضاف لها خانة الازياء العسكرية المميزة و جميعها ستكون مجانية بالكامل.

هذه هي بعض المعلومات المهمة بشأن اول اطوار Raid Mode قادمة للعبة و التي ستحمل اسم الساعات السوداء نذكر بأن موعد اطلاق هذا الطور للعبة سيكون في السادس عشر من شهر مايو الجاري اي يوم الغد على جميع المنصات المنزلية و الحاسب الشخصي, ايها العملاء هل انتم مستعدون لاكبر و اضخم عملية قادمة للعبة حتى الآن..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock