اعادة بناء لعبة Metal Gear Solid باستخدام لعبة Dreams و كوجيما اول المعجبين

لا شك ان لعبة Dreams على البلايستيشن 4 تقدم مجال واسع من المعدات و الادوات التي يمكن للاعبين ان يستخدموها من اجل صنع العابهم الخاصة او حتى مشاهد سينمائية من هذه الالعاب و لكن الى اي مدى يمكن الوصول بهذه الادوات؟ احد محبي سلسلة Metal Gear Solid يظهر لنا ما مدى الدقة التي قد تقدمها لنا اللعبة كما تشاهدون في الفيديو بالاعلى..

حسنا, لدينا هنا احد المبدعين من عشاق لعبة Metal Gear Solid تمكن من استخدام مهاراته في لعبة Dreams من اجل ان يعيد بناء الجزء الاول من السلسلة و قد نجح في ذلك فعلا و بدقة عالية حيث تمكن من صنع افتتاحية اللعبة و المهمة الاولى منها و التي قام بنشرها على موقع Reddit و اليوتيوب و تمكنت من لحظة نشرها من جمع اكثر من 100 الف مشاهدة في 24 ساعة و مازال الاقبال كبير على مشاهدة ما صنعة هذا العبقري.

لتكونوا في الصورة ستكون اللعبة قابلة للعبة و ليست مجرد فيديو سينمائي و يطمح هذا اللاعب الى بناء جزء كبير من اللعبة و ربما اذا وجد دعم جيد فسوف يسعى الى اعادة بنائها بالكامل و لكن انظروا من جاء في النهاية و اثنى على هذا العمل الرائع, انه الاب الروحي لسلسلة Metal Gear Solid هديو كوجيما الذي قام باقتباس تغريدة هذا اللاعب و مشاركتها عبر حسابه الرسمي على منصة تويتر.

قد يكون تدخل كوجيما و اعجابة بما صنع هذا اللاعب اكبر تحفيز له من اجل مواصلة عملة على اعادة بناء اللعبة بالكامل و نتمنى ان تستمر عزيمته في ذلك و نتمنى ايضا ان لا تتدخل كونامي باستخدام القانون من اجل منع حدوث ذلك كونها تمتلك حقوق ملكية سلسلة Metal Gear Solid و اعتقد ان حدث ذلك قد يثير غضب الكثير من من ينتظروا هذا الموهوب ليصل اليهم بشيء جديد و اكبر.

  المُغنية الشهيرة ليدي غاغا لن تتواجد في لعبة Cyberpunk 2077 للاسف..

هذه ليست المرة الاولى التي نى فيها ابداعات اللاعبين في اعادة بناء مشاهد من العابهم المفضلة حيث تمكن احد اللاعبين من اعادة بناء المشهد الافتتاحي للعبة Spider-Man و الذي يعد من اقوى المشاهد التي ظهرت في العاب الفيديو تمكن احد اللاعبين و يدعى Tamir Williams من اعادة بنائه باستخدام الادوات المتعددة في لعبة Dreams و النتيجة جدا مذهلة و قد شهدت ايضا تفاعل الكثير من الاعلامين و المطورين عندما تم نشرها على منصة تويتر.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock