رسميا: The Elder Scrolls VI و Starfield لن تتواجدا في معرض E3 هذا العام..

بيتثدا تؤكد انها لن تتعامل مع اطلاق عناوينها بشكل سنوي و علينا التحلي بالصبر الى حين الكشف عن المزيد من التفاصيل حول The Elder Scrolls VI و Starfield و الذي لن يكون هذا العام مطلقا..

منذ ان كشفت شركة بيتثدا عن لعبتي The Elder Scrolls VI و Starfield لم نسمع اي تفاصيل عنهما و بقيت الشركة متكتمة حتى يومنا هذا على امل ان يتم انهاء هذا التكتم في معرض E3 2019 الذي ستنطلق فعالياته بعد شهران تقريبا من الان و لكن اليوم هذا الامر تبدد ايضا..!!

خلال فعاليات حدث PAX East قال رئيس الشركة تود هاورد ان لعبتي The Elder Scrolls VI و Starfield لن يكون لهما تواجد خلال مؤتمرهم الخاص بمعرض E3 هذا العام و اضاف انهم لن يفصحوا عن اي تفاصيل حول اللعبتين ابدا في هذا العام باكمله و طلب من الجمهور المنتظر ان يتحلى بالمزيد من الصبر.

عندما كشفت بيتثدا عن اللعبتين لم تقدم سوى عرض تشويقي قصير لم يظهر اي تفاصيل او شخصيات او حتى تلميحات و كل ما في الامر انها مجرد عروض لتأكيد ان اللعبتين قديد التطوير ليس اكثر و يبدو انهما في مراحل مازالت مبكرة من التطوير خصوصا ان شركة بيتثدا تعتزم اطلاقهما على منصات الجيل القادم بلايسيتشن 5 و اكسبوكس سكارليت.

نحن لدينا معلومات تؤكد ان شركة بيتثدا لا تريد اطلاق عناوينها بشكل سنوي حيث ذهب الجميع لوضع الاستنتاجات بان العام الماضي تم اطلاق لعبة Fallout 76 و هذا العام 2019 سنرى لعبة Starfield على ان تصدر لعبة The Elder Scrolls VI العام القادم 2020 و لكن هذا غير صحيح و قد اكدت بيتثدا انهم سيتعاملون مع لعبة Fallout 76 كخدمة طويلة الامد بينما مازال العمل مستمر على كل من The Elder Scrolls VI و Starfield على ان تصدر الاخيرة اولا و لكن دون تحديد اطار زمنى حتى الان.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock