احد لاعبي Red Dead Redemption 2 يكتشف تفاصيل دقيقة في معسكر الصيادين

اكتشف احد اللاعبين بعض التفاصيل الدقيقة والمثيرة في معسكرات الصيادين في لعبة Red Dead Redemption 2. رغم ان هذه المعسكرات تشكل جزء صغير جدا من عالم اللعبة، الا ان روكستار لم توفر اي جهد من اجل اعطائه المزيد من التفاصيل الدقيقة.

الامر بدأ عندما قام احد اللاعبين بزيارة احد معسكرات الصيد التي تكون بالعادة موزعة في بعض المناطق في عالم اللعبة. وعندما كان يتجول في داخل المعسكر، اقترب من بعض الطيور والحيوانات التي تم اصطيادها وتعليقها. ولكنه تفاجأ بأنه يمكنه التفاعل مع هذه الحيوانات الميتة والاستفادة منها في جمع الريش والجلود.

What I discovered in RDR2 today: The animals strung up at hunters camps aren’t just props
by u/Felwinter_II in reddeadredemption

اللاعب كان يعتقد ان هذه الحيوانات والطيور المعلقة مجرد مجسمات لا يمكن التفاعل معها كما هو الحال مع الكثير من العاب العالم المفتوح. لكن بعد اقترب منها وظهور زر التفاعل، تفاجأ بأنه يمكن ان يستخدمها لجمع الموارد الضرورية منها.

هذا اللاعب اكتشف الامر بعد اكثر من 1600 ساعة لعب، ويبدو انه كان يقلل كثيراً من قوة محرك RAGE الذي استخدمته روكستار في بناء لعبة Red Dead Redemption 2. رغم ذلك فقد حصل على تفاعل كبير على الفيديو لما يشير الى ان عدد كبير من اللاعبين ربما لم يكن يدرك ذلك.

رغم كل هذه التفاصيل الدقيقة التي تظهر في عالم لعبة Red Dead Redemption 2، الا ان روكستار وللاسف قررت التراجع عن دعم اللعبة بالمحتوى الجديد، سواء على مستوى طور القصة او طور الاونلاين. وبدل من ذلك ستكتفي الشركة بطرح تحديثات صغيرة من اجل اصلاح المشاكل وتفعيل بعض الاحداث الصغيرة هنا وهناك من اجل امتاع اللاعبين.

هذا الامر اثار غضب مجتمع اللعبة، الذي يرى انه من المبكر التنازل عنها وعدم استغلال عالمها الواسع المملوء بالتفاصيل من اجل طرح المزيد من المحتوى الكافي لجذب المزيد من اللاعبين اليها. بينما يعتقد اخرين انه على الشركة طرح تحديث لترقية رسومات اللعبة والاداء لتتناسب مع قدرات الجيل الجديد.

رغم كل هذه المطالبات، الا ان روكستار ما زالت صامته حيال اللعبة دون ان تقدم اي جديد منذ عدة شهور. بينما تتجه الانظار الان الى مشروع الشركة التالي وهو لعبة GTA 6 التي تم تأكيد وجودها تحت التطوير دون الكشف عن اي تفاصيل اخرى تتعلق بموعد الاطلاق.

المزيد حول Red Dead Redemption 2

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button