تسريب في لعبة Fortnite يكشف عن وجود John Wick Skin السينمائية

قبل ايام قليلة صدر الموسم التاسع للعبة Fortnite محملا ببعض الاشياء الجديدة و الجميلة و في نفس الوقت ازال بعض الاشياء التي كانت جميلة في اللعبة امثال بعض الاسلحة و غيرها, و بعدها بفترة ليست بالكبيرة ظهرت اولى التسريبات التي تتعلق بالموسم التاسع و هي عبارة عن سلاح جديد Assault Rifle قادم للعبة سيكون اسرع من ناحية اطلاق النار و اقوى في احداث ضرر ضد اللاعبين.

ايضا في الاسبوع الماضي شهدنا العديد من الاشاعات و التسريبات التي تتحدث عن عودة الزي الخاص بالقاتل المتسلسل John Wick ضمن حدث خاص يليق بهذه الشخصية في لعبة Fortnite, اما اليوم ظهر تسريب جديد من داخل ملفات اللعبة و الذي وجد فيها صورة John Wick Skin كما تشاهدون ادناه.

بالطبع يبدو الشكل الخاص بهذا الزي كشخصية افضل من الزي الموجود في اللعبة حاليا كما يشاع ايضا بأنه صدور هذا الزي سيرافقه صدور بعض الاسلحة المميزة في اللعبة, و في خبر اخر يخص تحديث الموسم التاسع للعبة حيث رافق هذا التحديث دعما للغة العربية في اللعبة بشكل كامل و هذا يشمل ايضا طور القصة و ليس فقط طور الباتل رويال فيها و يمكنكم قراءة كافة تفاصيل اللغة العربية في اللعبة من هنا.

اخيرا و لمن لا يعلم ما هي اخر التحديثات في الموسم التاسع الخاص باللعبة و ما الجديد فيمكنكم قراءة هذا التقرير الذي يوضح ابرز التغيرات التي طرأت على اللعبة خلال هذا الموسم و لا تنسى ايضا فمع تحديث الموسم 9 للعبة Fortnite و الذي اصبح متاح الان للجميع و على جميع المنصات وصلت اللغة العربية الى اللعبة حيث اصبحت الان تدعم العربية بشكل كامل و في جميع اطوار اللعبة سواء طور الباتل رويال او طور Save the World أو طور البناء Creative.

  معرض TGS 2019: عرض تشويقي جديد للعبة Death Stranding يوضّح لنا القصة

ماذا يعني هذا؟ هذا يعني انك ستتمكن من التعرف على التحديات و المهمات التي ستحاول انجازها الان بالشكل الصحيح و بدون الحاجة للبحث و التعرف عن سر كل تحدي و شروطة فكل شيء سيصبح امامك باللغة العربية و كل ما عليك فعله هو الاستعداد لخوض التجربة بشكل مختلف هذه المرة عن كل مرة في السابق, قبل الختام اطلعونا عن رأيكم بشأن الزي الجديد و المختلف الخاص بشخصية John Wick, هل نال اعجابكم..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock