تخفيضات Epic Mega Sale الضخمة انطلقت الان عبر متجر Epic..

اذا بعد التسريبات اصبح الامر حقيقة الان حيث اعلنت شركة Epic عن اول حملة تخفيضات تطلقها على الكثير من العناوين المتوفرة على متجر Epic Store, حملة Epic Mega Sale انطلقت اليوم و تقدم ليس فقط تخفيضات على العناوين المتوفرة على المتجر بل ايضا عناوين الطلب المسبق ايضا.

متجر Epic رغم انه حديث الانطلاق الا انه نجح في جلب الكثير من العناوين و شركات نشر الالعاب و بشكل حصري سواء دائم او مؤقت و من بين هذه العناوين التي ستكون متاحة ضمن الحملة مجموعة العاب استيديو Quantic Dream التي تم الاعلان عن بدأ الطلب المسبق لها اليوم.

الحملة انطلقت اليوم و ستستمر حتى 13 يونيو القادم و ستقدم تخفيض يصل الى 75% على الكثير من العناوين المتوفرة و عناوين الطلب المسبق و لكن هذا ليس كل شيء بل هناك ايضا عرض اخر ضمن حملة Epic Mega Sale و هو في حال شرائك اي لعبة يبلغ سعرها 14.99 دولار او كثر فسوف تحصل على خصم 10 دولارات.

هذا ايضا ليس كل شيء بل هناك عرض اخر حيث تعودنا من متجر Epic ان يقدم لنا لعبة مجانية كل اسبوعين و لكن ضمن حملة Epic Mega Sale سيتم توفير لعبة مجانية كل اسبوع حتى انتهاء الحملة و اللعبة الاولى ستكون Stories Untold و التي اصبحت متوفرة للتحميل مجانا الان.

كل ما عليك فعله الان حتى تستفيد من هذه التخفيضات الضخمة هو تسجيل الدخول الى متجر Epic و البدء في التجول بين التخفيضات و الاستفادة منها و لا تنسى تحميل لعبة Stories Untold المتوفرة مجانا لك.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock