اليكم موعد صدور العاب استيديو Qunatic Dream على الحاسب الشخصي

في مارس الماضي اعلن استيديو Qunatic Dream الفرنسي عن انتهاء التعاقد الحصري مع شركة سوني و بلايستيشن و تم الاعلان حينها عن قدوم العابة الثلاثة التي صدرت على منصات سوني في السابق الى الحاسب الشخصي من بينها لعبة Detroit: Become Human.

اليوم تم الاعلان عن موعد اطلاق العناوين الثلاثة Detroit: Become Human و Heavy Rain و Beyond: Two Souls على الحاسب الشخصي و التي ستتوفر بشكل حصري من خلال متجر Epic الجديد و حسب الاعلان فسوف يتم اطلاق العناوين الثلاثة بشكل منفصل و البداية ستكون مع لعبة Heavy Rain التي ستتوفر في 24 يونيو القادم بسعر 20 دولار و بعد شهر و بالتحديد في 22 يونيو ستصدر لعبة Beyond: Two Souls بسعر 20 دولار ايضا و اخيرا ستصدر لعبة Detroit: Become Human في وقت ما من خريف هذا العام و ستتوفر بسعر 40 دولار.

ايضا بالتزامن مع هذا الاعلان تم الكشف عن موعد اطلاق ديمو مخصص بالعناوين الثلاثة و بنفس الطريقة سيتم اطلاق ديمو لعبة Heavy Rain يوم 24 مايو الجاري بينما ديمو لعبة Beyond: Two Souls سيتوفر يوم 22 يوليو و ديمو لعبة Detroit: Become Human سصدر في وقت ما خلال الصيف.

وقال جويلوم دي فونداوميري الرئيس التنفيذي المشارك لشركة Quantic Dream ان جلب الثلاثية الدراماية التفاعلية إلى منصة الحاسب الشخصي سيفتح المجال الى المزيد من اللاعبين لتجربة ألعاب Quantic Dream و التمتع بتجربة لعب سينمائية مختلفة, فؤلائك الذين قاموا بتجربة الالعاب الثلاثة في السابق سيرون كيف وضعنا خبراتنا في تقديم التجربة من جديد على الحاسب الشخصي بينما اولائك الذين يعبون اللعبة لاول مرة فسيحصلون على تجربة فريدة من نوعها.

  يوبيسوفت سعيدة بعلاقتها مع Epic Games و جوجل ستاديا..

هل قمت بتجربة العاب Quantic Dream الثلاثة من قبل و هل ستفكر في خوض التجربة من جديد على منصة الحاسب الشخصي ام ستكون تجربتك الاولى للالعاب Quantic Dream هذه المرة؟

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock