تحديث جديد لجهاز الاكسبوكس وان متوفر الان للجميع, اليكم اهم خصائصه..

اطلقت مايكروسوفت اليوم تحديث جديد لجهاز الاكسبوكس وان يجلب معه الكثير من التعديلات و التحسينات على بعض خصائص النظام مثل قائمة الاصدقاء و الرسائل و نظام البحث, التحديث اصبح متاح منذ وقت مبكر للجميع و لكن اذا لم تقوم بتحميله حتى الان و تجربته فسوف نقوم بوضع تفاصيل التعديلات الجديدة لك في هذا التقرير.

فيما يخص قائمة الاصدقاء فاصبحت تظهر اين يلعبون اصدقائك العابهم في الوقت الراهن, هذا يعني انك ستتمكن من تميز ما اذا كان صديقك يلعب على الاكسبوكس وان او الويندوز 10 او الهاتف المحمول و سيكون لكل منصة من هذه المنصات الثلاثة ايقونة ستظهر تحت اصم كل شخص في قائمة الاصدقاء حسب المنصة التي يلعب عليها.

ايضا ستكون هناك تحسينات على نظام الرسائل الذي اصبح الان اكثر ذكاء حسب وصف مايكروسوفت حيث لن يكون هناك قائمة Message Requests الذي يعرض الرسائل المعلقة من جهات مجهولة و سيتم تصنيف الرسائل حسب اهميتها من الاصدقائ و اعضاء المجتمعات الذين تهتم لامرهم بينما ستكون الرسائل من الجهات المجهولة في قائمة خاصة منفصلة و هذا سيقلل من الازعاجات التي قد تحدث من عشوائية الرسائل و عدم ترتيبها.

مع التحديث الجديد جميع رسائل المجموعات سيتم مسحها و سيتطلب استرجاعها خطوة يدوية منك من اجل اعادة و ذلك من خلال موقع Xbox.com, لكن رسائل الافراد الفردية لن تتأثر بهذا التغير.

اخيرا تم تحسين نظام البحث و التصنيف في تطبيق Games & Apps حسب الحروف الابجدية A-Z حيث لن يتم اعتماد حروف العلة و التعريف مثل “a ” و “an” و “the” و سيتم تتبع الحرف الاول من اسم اللعبة او التطبيق, مثال على ذلك لعبة The Witcher حيث بعد التحديث ستجد اللعبة مصنفة تحت الالعاب بحرف W و ليس T كما كان في السابق.

  مصدر: بيتا خاصة بلعبة Call of Duty: Modern Warfare ستكون اولا على PS4

هذه اهم مواصفات و خصائص التحديث الجديد الذي سيضيف ايضا تحسينات على اداء النظام و كما اسلفت التحديث اصبح متوفر الان للجميع.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock