سوني و مايكروسوفت تعلنان عن شراكة لخطة استراتيجية في عالم الالعاب, و فل سبنسر يعلق على هذا الامر..

اعلنت كل من سوني و مايكروسوفت عبر موقع الاخيرة عن اتحاد و شراكة مثيرة للغاية اسعدت عشاق و معجبي كلا الشركتين, الشراكة تهدف الى تحسين خبرة المستهلك اي اللاعب في منتجات الشركتين الموجهة بشكل مباشر الى اللاعبين, سواء كانت هذه المنتجات اجهزة او خدمات سحابية او حتى خدمات العاب و غيرها.

و ستسعى كلا من شركة سوني و مايكروسوفت الى التركيز و التحسين ايضا على خدمات بث المحتوى في قادم اجهزتهم المقبلة البلايستيشن 5 و الاكس بوكس سكارليت, هذا و ذكرت شركة مايكروسوفت ما يلي على موقعها الالكتروني معلقة على موضوع الشراكة المثير هذا كالآتي:

من خلال العمل معا, سنهدف الى تقديم المزيد من تجارب الترفيه الحسنة الى لاعبينا من جميع انحاء العالم, و ستشمل جهودنا ايضا انشاء منصات تطوير افضل لمجتمع صانعي المحتوى في (اليوتيوب و التويتش) و غيرهم.

الشراكة ستتضمن ايضا العمل على تحسين الذكاء الاصطناعي في الالعاب من خلال تطوير عتاد و تكنولوجيا جديدة على ارض الواقع و في الاستوديوهات التابعة لكلا الشركتين بحيث ستعمل هذه الاستوديوهات معا لاول مرة في خدمة اللاعبين.

سنتطرق الان لكتابة ما قاله كلا من رئيس سوني يوشيدا و رئيس فرع الاكس بوكس في شركة مايكروسوفت فيل سبينسر عن هذه الشركة و نبدأ بما قاله يوشيدا كالآتي :

شركة سوني هي شركة متخصصة في الترفيه الابداعي مع تمويل ضخم لاحدث التكنولوجيا, الهدف من هذا التعاون هو العمل مع اشخاص لديهم الابداع اللازم لتحويل رؤية و طموح اللاعب الى حقيقة.

اما مدير فرع الاكس بوكس في شركة مايكروسوفت فيل سبينسر فقد توجه الى حسابه الرسمي في تويتر مغردا بما يلي :

متحمس للفرص التي تنتظرنا مع شركة سوني لتحقيق طموحاتنا في الالعاب المتبادلة و جعل اللاعبين فرحين من حول العالم.

بالنسبة للبعض تعتبر هذه الشراكة المثيرة حلم قد تحقق و منهم من يرى بأنها سطعت لايقاف منصة جوجل Stadia عن التألق, و لم يبق لنا سوى ان نسألكم عن رأيكم بهذه الشراكة كيف ترونها مفيدة ام سيئة..!

  سوني: لدينا خطة لدعم البلايستيشن 5 بالمزيد من الحصريات الجديدة

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock