استيديو Quantic Dream بعد انتهاء الشراكة مع سوني يكشف عن شعاره الجديد..

كشف استيديو Quantic Dream عن شعاره الجديد عبر حساب الرئيس التنفيذي للاستوديو غيوم دي فيومييرا الرسمي على تويتر, يذكر ان هذا الفريق هو المطور لكل من لعبة Heavy Rain, Beyond Two Souls و اخيرا مشروعهم الاحدث لعبة Detroit نحو الانسانية, و قد اعلن الاستديو يوم الامس عن موعد اطلاق هذه الالعاب على الحاسب الشخصي حيث انه تم الاعلان مسبقا عن فك حصرية هذه الالعاب لجهاز البلايستيشن 4.

الشعار الجديد كما تشاهدون ادناه لم يختلف بشكل كبير عن الشعار القديم و لكنه اصبح انسيابيا اكثر و يرمز للمطور بشكل اكبر, شاهدوا صورة الشعار الجديد بالاسفل.

العاب الفريق جميعها تعتمد على خيارات اللاعب و انت من تصنع القصة و تتحكم بها,  لعبة Detroit و لمن لم يستطع ان يجرب اللعبة تحتوي على ثلاث شخصيات رئيسية من الاندرويد فائق الذكاء الاصطناعي, الشخصيات الثلاثة هم كونر بهيئة محقق و كارا بهيئة خادمة و اخيرا ماركوس الذي يكون بهيئة خادم لرسام مشهور.

و ستدخلك قصة اللعبة في خليط من المشاعر التي تجعلك تنجسم و تتفاعل بحزن او فرح مع شخصياتها, اللعبة صدرت في الخامس و العشرين من شهر مايو (5) الموافق للعام الماضي بشكل حصري للبلايستيشن 4 محققة مبيعات فاقت 2 مليون نسخة مباعة, فكيف ستبدو مبيعات اللعبة بعد فك حصريتها و اتاحتها للحاسب الشخصي.

يذكر ان العاب استيديو Quantic Dream لن تكون حصرية على منصات البلايستيشن و ستكون على عدة اجهزة و لكن حتى الان لم يكشف لنا الاستيديو عن مشروعة القادم الذي تم التلميح له عدة مرات بانه تحدت التطوير و لكن مازال في المراحل الاولى.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock