ظهور مشكلة الشاشة الزرقاء بعد التحديث الاخير للعبة Red Dead Online..

اطلقت روكستار الاسبوع الماضي التحديث الذي اخرج اخيرا لعبة Red Dead Online من مرحلة البيتا الى النسخة الكاملة و قد جلب التحديث الكثير من المحتوى و المهمات الجديدة للعبة منها مهمة A Land of Opportunities القصصية و ايضا تم تطبيق تعديلات على اللعبة لتجهيزها لمحتوى قادم و باسلوب مشابه لدعم لعبة GTA Online و لكن على ما يبدو ان التجربة لم تكن كاملة على الاقل لبعض اللاعبين.

بدأت منذ اطلاق التحديث الجديدة بعض التقارير و المشاركات في منتديات اللعبة تشير الى ان الكثير من المستخدمين بدئوا يعانوا من انهيار اللعبة (crash) و اخراج اللاعب منها و تبدأ المشكلة بظهور شاشة زرقاء ثم اغلاق اللعبة بشكل كامل و قد اشتكى الكثير من المستخدمين من هذه المشكلة و ظهرت الشكاوى عبر موقع Reddit و ResetEra و منتدى اللعبة الرسمي على موقع روكستار.

بعض المستخدمين قال انه يواجه المشكلة كل نصف ساعة من تشغيلها بينما قال اخرين انه خلال ساعة واحدة من لعب اللعبة واجه المشكلة 3 مرات و اخرين قالوا انهم كانوا يواجهون المشكلة بشكل نادر في السابق و لكن بعد تثبيت التحديث الاخير اصبح المشكلة تظهر بشكل متكرر و مزعج.

حتى الان لم تعلق روكستار حول المشكلة و لكن مع توسع رقعة الشكاوى فنتوقع ان نرى تصريح رسمي او ربما تراقب الشركة الامر بصمت و قد تطلق تحديث جديد يصلح المشكلة في وقت قريب رغم ان بعض المستخدمين قاموا بتوجيه شكوى عبر قسم الشكاوى في موقع الشركة و تم نصحهم بعمل تنظيف لملفات Cash الخاصة باللعبة في نسخة البلايستيشن 4 من خلال الضغط على زري L1 و R1 في نفس الوقت عند بدء تشغيل اللعبة و لكن بعض الردود اكدت عدم فعالية الطريقة.

  لاعبي Red Dead Online يعثروا على الزومبي -- هل سنرى عودة طور Undead Nightmare 2 قريبا؟

يذكر ان روكستار قد اعلنت مؤخرا عن الاداء الرائع للعبة رغم المشاكل و قلة المحتوى الا ان اللعبة في المرحلة الحالية تمكنت من التغلب على لعبة GTA Online في نفس المرحلة و وعدت الشركة بتقديم المزيد من التحديثات و المهمات و Events الجديدة خلال لافترة القادمة و بطريقة مشابه للدعم الذي كانت تقدمة للعبة GTA Online و قد تم الاعلان ايضا عن مبيعات اللعبة التي تخطت حاجز الـ 24 مليون نسخة مباعة حول العالم.

بهذه المناسب و ضمن المفاجأت التي توفرها روكستار للجمهور الوفي و ضمن نطاق تعاونها مع بلايستيشن تم الاعلان عن توفر طور الاونلاين Red Dead Online للعب دون الحاجة لاشتراك بلس ابتدأ من اليوم لجميع اللاعبين الذين يمتلكون اللعبة الى يوم 27 مايو الجاري و ان قررت شرائها يمكنهم الحصول عليها بخصم خاص ضمن تخفيضات مايو التي انطلقت مؤخرا و التي يمكنك الاطلاع عليها هنا.

هل واجهت هذه المشكلة؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock