شاهد كيف تبدو واجهة المستخدم والمتجر في جهاز Steam Deck المحمول

في وقت سابق أعلنت شركة Valve عن جهازها المحمول الجديد Steam Deck الذي ينتظر منه جميع محبي أجهزة الألعاب المحمولة آمال كبيرة للغاية، حيث تم وصفه بأنه بمثابة جهاز العاب حاسوب محمول متنقل صغير الحجم، وقد روجت له الشركة المصنعة على أساس أنه حاسوب صغير أكثر من أنه جهاز محمول، حيث يستطيع اللاعبون من خلاله تشغيل جميع الألعاب التي يمتلكونها من خلال متجر الشركة Steam أو Epic أو حتى خدمة مايكروسوفت Game Pass، وذلك لأنه يعمل من خلال نظام التشغيل Steam OS الذي هو عبارة عن نظام Linux مفتوح المصدر.

بما أن الجهاز يعتبر جهاز ألعاب محمول صغير الحجم، ويعتمد على نظام تشغيل مفتوح المصدر، ومتجر ستيم “Steam” بالتأكيد سيكون هناك وجهة خاصة للمتجر الرقمي الخاص بشركة Valve، وذلك من أجل أن يصبح التصفح والبحث عن مكتبة الألعاب الخاص بك وشرائها أكثر مرونة واتساقاً من طريقة التصفح التقليدية بالفأرة.

ومن هنا قام مؤسس موقع أكبر قاعدة بيانات لمتجر ستيم SteamDB، والذي يدعى Pavel Djundik بمشاركتنا بعض صور المتجر الرقمي والواجهة بجهاز Steam Deck الذي سيتوافق مع طريقة التحكم الخاصة بالجهاز المحمول الجديد، والتي تطلق عليها Valve اسم “وضح الحاسب اللوحي” التي تعتمد بشكل كلي على اللمس، كما تشاهدون أمامكم في الصور بالأعلى والتي توضح صفحات لعبة Counter-Strike و GTFO وصفحة البحث وتفاصيل الحساب.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button