ظهور اكوام من الخيول الميتة في لعبة Red Dead Online, ما السر وراء ذلك!

شيء غريب يحدث في عالم Red Dead Online حيث اكتشف بعض اللاعبين الذين بدئوا يستكشفون عالم اللعبة بعد التحديث الاخير اكوام من الخيول الميتة و التي تبدو و كأنها محترقة في بعض الاماكن في الخريطة و الملفت انه عند الاقتراب من هذه الاكوام تبدأ اللعبة تعاني من بعض المشاكل التقنية و Bugs.

هذا الامر لم يحدث لشخص او اثنين او حتى ثلاثة بل هناك العشرات من اللاعبين الذين تمكنوا من العثور على هذه الاكوام للخيول الميتة و قد قاموا بمشاركة فيديوهات ملتقطة لها عبر حساباتهم الخاصة على وسائل التواصل الاجتماعي و اليوتيوب و كما تشاهدون في الفيديوهات التي جلبناها لكن في التقرير يظهر رجل يسير فوق هذه الاكوام و احدهم يخرج خنجر و يظهر و كأنه يقاتل او يقوم بقتل احد الخيول.

لا نعلم ما اذا كانت هذا مجرد خطأ تقني “Bug” يحدث في اللعبة بعد التحديث الاخير الذي اخرج اللعبة من مرحلة البيتا حيث بدأ الكثير يعاني من بعض المشاكل التقنية التي تعيق تجربتهم الكاملة باللعبة و لكن كيف لخطأ تقني ان يجمع عدد كبير من الخيول الميتة المحترقة في كومة واحدة تظهر في مناطق محددة في خريطة اللعبة؟! يبقى الامر محير بعض الشيء..

ربما تكون هذه الاكوام مخصصة لحدث ما و لكنها نتيجة خطأ ما ظهرت قبل وقتها و هذا يفسر ظهور بعض الاخطأ فيها و ربما يكون الامر برمته خطأ تقني و سيتم معالجته في تحديث قادم للعبة.

يذكر ان بعض لاعبي Red Dead Online بدئوا يعانوا ايضا من مشكلة جديدة ظهرت منذ اطلاق التحديث الاخير للعبة حيث اشارت بعض التقارير و المشاركات في منتديات اللعبة الى ان الكثير من المستخدمين بدئوا يعانوا من انهيار اللعبة (crash) و اخراج اللاعب منها و تبدأ المشكلة بظهور شاشة زرقاء ثم اغلاق اللعبة بشكل كامل و قد اشتكى الكثير من المستخدمين من هذه المشكلة و ظهرت الشكاوى عبر موقع Reddit و ResetEra و منتدى اللعبة الرسمي على موقع روكستار, اقرأ التفاصيل..

هل واجهت مثل هذا الامر في اللعبة حتى الان؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button