اشاعة: Cyberpunk 2077 ستحصل على عرض جديد و تاريخ اطلاق في E3 2019

حسب اشاعة جديدة ظهرت اليوم فسوف يكشف استيديو CD Projekt Red عن عرض جديد للعبة Cyberpunk 2077 في معرض E3 الشهر القادم و سيتم ايضا الكشف عن موعد اطلاق اللعبة و الذي سيكون اما موعد محدد او اطار زمني فقط, ايضا سيتم التطرق الى عملية تطوير اللعبة و الكشف عن المزيد من التفاصيل حولها.

هذا المصدر الجديد الذي ادعى انه يمتلك مصادر داخلية مكنته من هذه المعلومات هو من كشف عن هذه التفاصيل من خلال مشاركة له عبر موقع Neogaf و لا يمكن الجزم بمدى صحة او دقة هذه التفاصيل خصوصا ان المصدر مجهول و لكن المعلومات نفسها تبدو منطقية خصوصا ان استيديو CD Projekt Red قد اكد في وقت سابق من هذا العام تواجد لعبة Cyberpunk 2077 في المعرض و شوق الى شيء كبير يخص اللعبة سيتم الكشف عنه خلال هذا التواجد.

في كل الاحوال تبقى هذه التسريبات تحت مظلة الاشاعة و قد نرى المزيد منها خلال الفترة القادمة خصوصا اننا نقترب بشكل كبير من بدء فعاليات معرض E3 التي ستبدأ بعد 23 يوم من الان و نتوقع ان يكون تواجد استيديو CD Projekt Red خلال مؤتمر مايكروسوفت الذي سيكون يوم 9 يونيو المقبل.

هل تتوقع ان يتم الكشف عن موعد محدد لاطلاق لعبة Cyberpunk 2077 ام سيتركنا استيديو CD Projekt Red ننتظر المزيد من الوقت للكشف عن الموعد خصوصا بعد التصريحات الاخيرة مارسن لوينسكي رئيس الاستيديو الذي اقر بان اللعبة ستحتاج للمزيد من الوقت لاكمال عملية التطوير, شاركنا رأيك و توقعاتك..

لعبة Cyberpunk 2077 تحت التطوير منذ اكثر من 6 سنوات لاجهزة بلايستيشن 4, اكسبوكس وان و الحاسب الشخصي مع احتمالية ان يتم اطلاق نسخة مخصصة لاجهزة الجيل القادم بلايستيشن 5 و اكسبوكس سكاليت و لكن لا تأكيدات من المطور حتى الان.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock