يبدو ان هناك تعاون جديد بين شركة سوني و استيديو Insomniac Games!!

شيء مثير للفضور يظهر على صفحات موقع شركة سوني على الانترنت حيث اعلنت الشركة عن حاجتها لمختصين في البرمجة الصوتية من اجل الانضمام الى فريق التطوير في استيديو Insomniac Games!!

حسنا استيديو Insomniac Games ليس ضمن استيديوهات سوني التابعة لها فهو استيديو طرف ثالث و لكن يجمعه تعاون بين الحين و الاخر مع شركة سوني و هذا الاعلان يوحي بوجود تعاون جديد على محتوى حصري لشركة سوني فما الذي يدور خلف الابواب المغلق؟

هناك الكثير من التوقعات و لكن الدائرة قد تنحصر على عنوانين مازالت سوني تتمسك بهما من استيديو Insomniac Games و هما الاول جزء ثاني من لعبة Spider-Man التي صدرت بشكل حصري على البلايستيشن 4 في سبتمبر من العام الماضي و حققت مبيعات اقتربت من 10 مليون نسخة و هناك توقعات كبيرة ان تعمل سوني و Insomniac Games على جزء ثاني للعبة.

العنوان الاخر هو لعبة Ratchet & Clank و التي تعد من اقوى العاب الاركيد و المغامرات التي يعمل عليها استيديو بشكل حصري بالطبع لشركة سوني و قد يكون هذا الاعلان من اجل توسيع فريق التطوير استعداد للعمل على جزء جديد من اللعبة خصوصا ان بعض التسريبات التي ظهرت مطلع هذا العام تحدثت عن وجود جزء جديد من اللعبة تحت التطوير حصريا لشركة سوني.

في كل الاحوال نتوقع ان يكون هذا التعاون سواء من اجل جزء جديد للعبة Ratchet & Clank او لعب Spider-Man هو استعداد سوني للتجهيز لعناوين الاطلاق المخصصة لجهاز البلايستيشن 5 و الذي من المتوقع ان يصدر في صيف العام القادم.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock