المطور: نسخة الهواتف الذكية من لعبة League of Legends قادمة قريبا..

اعلن فريق التطوير Riot Games عن وجود نسخة من لعبة League of Legends تحت التطوير لمنصة الهواتف الذكية ذات نظام IOS و Android, و اتى هذا الاعلان عقب تقريرا نشر على موقع Reuters يؤكد نية فريق التطوير في اطلاق اللعبة لأكبر عدد ممكن من المنصات من ضمنها منصات الهواتف الذكية.

و يذكر ايضا ان فريق Tencent Games يساعد فريق Riot Games في تطوير لعبة League Of Legends و اتاحتها لمنصة الهواتف الذكية حيث ان اللعبة حاليا متوفرة فقط على منصة الحاسب الشخصي و يعتبر نقلها الى منصة اخرى تحديا للفريق بأكمله, التقرير ذكر ان اللعبة تقبع تحت التطوير منذ مدة قاربت العام الكامل و لن يتم اطلاقها للهواتف الذكية هذا العام بل من المتوقع ان يتم اطلاقها العام المقبل 2020.

نذكر بأن فريق Tencent Games كان قد اطلق مشروعا له العام الماضي على منصات الهواتف الذكية و هي لعبة Honor Of Kings و حققت نجاحا باكرا خصوصا في الصين, و لذلك مشروعهم القادم هو الاول من نوعه تعاونيا و الثاني لهم في تاريخ الشركة.

السؤال الواجب ذكره و طرحه هنا, كيف ستنافس اللعبة الالعاب الاخرى امثال PUBG و Fortnite و مؤخرا لعبة Call of Duty Mobile التي اضافت ايضا طور الباتل رويال, هذا و توقع الخبراء ان لعبة League Of Legends و على الرغم من سمعتها القوية على الحاسب الشخصي الا انهت لن تستطيع منافسة الالعاب التي ذكرناها على منصة الهواتف الذكية, لم يبقى لنا سوى ان نسألكم عن رأيكم انتم ما الذي تتوقعونه للعبة..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock