توب 5 | اليكم افضل خمسة ازياء (Skins) في لعبة Fortnite..

لعبة Fortnite ما زالت في طليعة العاب الباتل رويال و الفضل يعود الى مطورها Epic Games الذي يستمر في دعم اللعبة بمحتويات مميزة للغاية سواء على مستوى الاحداث المؤقتة كحدث Avengers Endgame الذي اتى بالاتحاد مع شركة مارفل و غيره او على مستوى الازياء Skins المميزة و التي تكون مرافقة لمواسم اللعبة الشهرية.

بعض هذه الازياء او Skins تكون متاحة في اللعبة بشكل مجاني و مؤبد و بعضها الاخر يكون متاحة لمدة محدودة اقصاها شهر واحد فقط, و بالطبع تعلمون ان هذه الازياء يمكن الحصول عليها عن طريق عملة اللعبة V-Bucks او شراؤها مباشرة من متجر اللعبة, سنذكر ادناه افضل 5 ازياء (Skins) في اللعبة بعضها اسطوري و بعضها الاخر نادر او شائع, تابعوا معنا…

Raven

لعبة Fortnite

زي Raven هو احد الازياء الاسطورية في اللعبة, تم اطلاقه مع الموسم الرابع للعبة Fortnite, و هو متوفر حاليا في المتجر الخاص باللعبة و يمكن شراؤه بمبلغ 2000 V-Bucks, ما يميز هذا الزي الذكري هو تواجد ريش الغراب عليه و ملامح الوجه الغامضة التي يتمتع بها مع عيناه باللون البنفسجي, و بالطبع يرافق هذا الزي عدة اكسسوارات خاصة به كمظلة Iron Beak و غيرها.

Red Knight

لعبة Fortnite

زي الفارس الاحمر او Red Knight, من الازياء الاسطورية و النادرة في اللعبة و ظهر لاول مرة قبل بداية الموسم الثاني للعبة Fortnite, و عند ظهوره الاول كانت تكلفة شرائه تقدر بحوالي 1200 V-Bucks, و لكن حاليا تكلفة شرائه تساوي 2000 V-Bucks في متجر اللعبة و لكن عزيزي اللاعب لا تتحمس كثيرا لان فرصة ظهوره في المتجر نادرة جدا جدا, من الاكسسوارات التي تتبع هذا الزي هي Black Shield و غيرها.

Skull Trooper

زي Skull Trooper العظمي بالكامل, هو النسخة الفكرية من زي Skull Ranger, تم تقديم لجمهور اللعبة لاول مرة من خلال احد احداث حفل الهالووين و صدر بتكلفة شراء تقدر بحوالي 1200 V-Bucks و لكن و مع تزايد الطلب عليه و اتاحة المزيد من الاكسسوارات المميزة له, و بالطبع هذا الزي هو احد ازياء اللعبة النادرة الوجود و لو حالفك الحظ و وجدته في متجر اللعبة فسيكلفك شراؤه مبلغ 1500 V-Bucks, بالطبع يرافق هذا الزي بعض الاكسسوارات اهمها حقيبة الظهر Ghost Portal و غيرها.

Twistie

زي Twistie من الازياء النادرة جدا في لعبة Fortnite و تأتي ضمن حزمة Bendie Outfits التي تصدر للعبة بين فترة و اخري, هذا الزي يتبع لشخصية انثوية من شخصيات اللعبة مجهولة الهوية بلونها الوردي البراق و الاصفر الجميل و البنفسجي الغامق, يمكن شراؤها بمبلغ 1200 V-Bucks من خلال متجر اللعبة, و العجيب ان هذا الزي لا يرافقه اي اكسسوار يذكر.

Raptor

زي Raptor من الازياء الشائعة و المخضرمة المعاصرة لجميع مواسم لعبة Fortnite, مقاتل في الخطوط الجوية الامريكية و هو واحد من قلة الازياء الشائعة في اللعبة و التي يبلغ سعر شرائها من متجر اللعبة حوالي 2000 V-Bucks, ايضا هذا الزي لا يرافقه اي اكسسوار على الرغم من اندراجه في خانة الازياء الاسطورية في اللعبة.

كانت هذه اعزائي هي افضل 5 ازياء في لعبة Fortnite حسب تصويت الجمهور من حول العالم في موقع Fortnite Skins, شاركونا ادناه عن ازياء اخرى جذبت انتباهكم..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock