عرض جديد للعبة Crash Team Racing يكشف عن بعض الاعداء و طور المغامرات

كشف فريق التطوير Beenox بجانب الشركة الناشرة Activision عن عرض جديد لأسلوب لعب لعبتهم القادمة Crash Team Racing Nitro Fueled, العرض الجديد يكشف لنا عن بعض الاعداء الذين سيتواجدون في اللعبة و بعض الزعماء ايضا بما في ذلك الكشف عن طور المغامرات او Adventure Mode بعرض مطول رائع و مشوق و يمكنكم الاطلاع عليه اعلاه.

العرض ايضا يكشف لنا عن نظام اسلوب لعب Kart و كيف سيبدو في النسخة المحسنة لأجهزة الجيل الحالي من المنصات المنزلية, يذكر ان فريق التطوير قد قام بإطلاق سلسلة من العروض المشوقة للعبة كاشفا فيها عن الشكل الجديد لبعض الشخصيات المتواجدة في اللعبة مثل شخصية Fake Crash اي الثعلب الاحمر كراش المزيف و الكلب المجنون و اخيرا اخت الثعلب الاحمر Coco.

النسخة المحسنة من اللعبة ستحافظ على الاسلوب نفسه للعبة الاصلية مع بعض التحسينات و التغييرات الجوهرية في الرسومات و غيرها, حيث سيتوجب على اللاعبين ان يتجنبوا مختلف الفخاخ و استخدام انواع متعددة من المهارات في التسابق و الوصول الى خط النهاية و الفوز.

هذا و سيتم اطلاق لعبة Crash Team Racing في الواحد و العشرين من شهر يونيو (6) المقبل على البلايستيشن 4 و الاكس بوكس وان و الحاسب الشخصي, شاهدوا العرض الجديد لأسلوب لعب اللعبة اعلاه و الذي يمتد لقرابة 20 دقيقة ممتعة و مسلية و اطلعونا عن رأيكم باللعبة بشكلها المحسن ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button