عرض جديد للعبة Crash Team Racing يكشف عن بعض الاعداء و طور المغامرات

كشف فريق التطوير Beenox بجانب الشركة الناشرة Activision عن عرض جديد لأسلوب لعب لعبتهم القادمة Crash Team Racing Nitro Fueled, العرض الجديد يكشف لنا عن بعض الاعداء الذين سيتواجدون في اللعبة و بعض الزعماء ايضا بما في ذلك الكشف عن طور المغامرات او Adventure Mode بعرض مطول رائع و مشوق و يمكنكم الاطلاع عليه اعلاه.

العرض ايضا يكشف لنا عن نظام اسلوب لعب Kart و كيف سيبدو في النسخة المحسنة لأجهزة الجيل الحالي من المنصات المنزلية, يذكر ان فريق التطوير قد قام بإطلاق سلسلة من العروض المشوقة للعبة كاشفا فيها عن الشكل الجديد لبعض الشخصيات المتواجدة في اللعبة مثل شخصية Fake Crash اي الثعلب الاحمر كراش المزيف و الكلب المجنون و اخيرا اخت الثعلب الاحمر Coco.

النسخة المحسنة من اللعبة ستحافظ على الاسلوب نفسه للعبة الاصلية مع بعض التحسينات و التغييرات الجوهرية في الرسومات و غيرها, حيث سيتوجب على اللاعبين ان يتجنبوا مختلف الفخاخ و استخدام انواع متعددة من المهارات في التسابق و الوصول الى خط النهاية و الفوز.

هذا و سيتم اطلاق لعبة Crash Team Racing في الواحد و العشرين من شهر يونيو (6) المقبل على البلايستيشن 4 و الاكس بوكس وان و الحاسب الشخصي, شاهدوا العرض الجديد لأسلوب لعب اللعبة اعلاه و الذي يمتد لقرابة 20 دقيقة ممتعة و مسلية و اطلعونا عن رأيكم باللعبة بشكلها المحسن ادناه في قسم التعليقات.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم Ad Blocker!

برجاء تعطيل حاجب الاعلانات (Ad Blocker) من اجل اكمال تصفح الموقع نظام الاعلانات في الموقع غير مزعج و صديق للمستخدم استمتع

Refresh

تسجيل الدخول

أو باسم المستخدم:

هل نسيت كلمة المرور؟

ليس لديك حساب؟ تسجيل

هل نسيت كلمة المرور؟

أدخل بيانات حسابك وسنرسل لك رابطًا لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

تسجيل الدخول

سياسة الخصوصية

أضف إلى المجموعة

لا مجموعات

ستجد هنا جميع المجموعات التي قمت بإنشائها من قبل.

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock