كابكوم تقضي على امل جمهور السويتش باطلاق لعبة Monster Hunter World على الجهاز..

بعد النجاح الكبير الذي حققته لعبة Monster Hunter World على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي هناك الكثير من المطالبات باطلاق اللعبة على جهاز نينتيندو سويتش و لكن يبدو ان رئيس كابكوم قد اطلق رصاصة الرحمة على امال هؤلاء بان يروا اللعبة على جهازهم المفضل.

هوراهيرو تسيجيموتوا رئيس شركة كابكوم تحدث الليلة الماضية حول المعوقات التي تقف امام نقل اللعبة الى جهاز نينتيندو سويتش و قال ان اللعبة تم تصميمها من الاساس للاجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي و لا يمكن ان تكون مناسبة للعمل على الاجهزة المحمولة قاصد جهاز السويتش.

و ياتي ذلك حسب قول هوراهيرو الى ان فريق التطوير اراد ان يستخدم تكنلوجيا متقدمة في تصميم رسومات اللعبة ليعطي اللعبة مظهر اكثر جاذبية و قد نجح ذلك في ارضاء جمهور اللعبة على هذه الاجهزة و لكن جهاز السويتش لن يتمكن من التعامل مع هذه التكنلوجيا.

و اشار هوراهيرو الى ان التقنية المبني عليها جهاز نينتيندو سويتش مختلفة عن تلك التي تتواجد في الاجهزة المنزلية و ايضا الجمهور هناك مختلف لذلك تم اطلاق لعبة Monster Hunter XX على السويتش بينما ابقى لعبة Monster Hunter World للاجهزة المنزلية.

لا اخفيكم بان اللعبة بالفعل تحتوي على مؤثرات جدا قوية و رسومات بجودة عالية و هذا يجعلها بالفعل من الصعب ان تعمل بنفس الكفائة على جهاز نينتيندو المتواضع.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock