الاعلان عن موت “قاتل البلايستيشن” جهاز Ouya الشهر المقبل..!

عالم العاب الفيديو غريب و عجيب للغاية, في كل يوم يمر علينا نسمع فيه خبر جديدا كعنوان الخبر هذا مثلا, قبل الغوص في ثنايا الخبر سنبدأ بالتعريف لكم عن جهاز Ouya الذي كان من المفترض له ان يكون قاتل جهاز البلايستيشن 4 عندما صدر في 2013, تم تطوير الجهاز من شركة تحمل نفس الاسم حيث قامت الشركة بجمع تبرعات للجهاز عبر موقع Kickstarter وصلت الى 8.5 مليون دولار امريكي ليصبح الجهاز هو ثامن اكثر منتج ترفيهي يجمع التبرعات عبر الموقع المذكور.

برنامج جهاز Ouya عبارة عن نظام اندرويد بحت و عندما تم اطلاقه في عام 2013 صدر بتكلفة 100 دولار امريكي فقط و تم انتقاده بشدة كبيرة لانه نظامه كان مزعجًا للغاية و ذراع تحمكه وصفت بالذراع المصممة بشكل عشوائي, و رغم كل هذا بقي الجهاز نشطا حتى عام 2015 حينها اعلنت شركته الراعية عن توقف انتاجه و الاكتفاء بالكميات المتوفرة في الاسواق و كانت هذه الخطوة الاولى في طريق فشل الجهاز.

و اليوم اعلنت الشركة عن موت الجهاز نهائيا و بشكل قاطع عبر ايقاف خدمات الشراء الخاصة بمتجره و سيكون الموعد المحدد لايقاف هذه الخدمات هو الخامس و العشرين من شهر يونيو (6) المقبل, هذا و في حال اردتم الغوص اكثر في مفهوم الجهاز و مبدئه تابعوا هذا العرض من هنا.

جهاز Ouya سيتم تخليد ذكراه في عالم العاب الفيديو و لكن ليس كقاتل لجهاز البلايستيشن 4 بل كجهاز فاشل فشلا ذريعا للغاية, ما هو رأيكم بمنافس البلايستيشن 4 جهاز Ouya..!

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button