سوني ستكشف عن عرض جديد لاحد حصرياتها الثلاثة الاسبوع القادم

يبدو اننا نقترب اكثر من مفاجأة تستعد سوني للكشف عنها خلال الايام القليلة القادمة تتعلق بأحد عناوينها الثلاثة التي تقبع على قائمة الانتظار منذ فترة طويلة, انا اقصد The Last of Us Part 2 و Death Stranding و Ghost of Tsushima التي ينتظر الجمهور سماع اي تفاصيل جديدة عنها بينما تتخذ سوني وضعية الصمت المطبق حولها منذ مطلع هذا العام.

الاعلامي الناشط احمد دانيال و عبر حسابه الخاص على تويتر قال انه و من خلال مصادرة الخاصة علم بان سوني ستقوم باطلاق عرض جديد (تريلر) لاحد هذه العناوين الثلاثة و لكنه رفض الافصاح عن هذا العنوان او ربما لا يعلم اي منها بالفعل و لكن المعلومات تؤكد ان سوني ستقوم بالفعل باطلاق فيديو جديد لاحدها خلال الاسبوع القادم.

الامر مستبعد بان يكون الفيديو الجديد خاص بلعبة Ghost of Tsushima كونها مازالت في مراحل التطوير و لم نسمع عنها الكثير و الانظار تتجه الى العنوانين التاليين, و لكن اذا عدنا الى الوراء قليلا فقد تحدثنا في خبر سابق هذا الشهر بان احد المصادر اكد ان سوني ستكشف عن عرض جديد للعبة The Last of Us Part 2 و ربما يكون هذا تأكيد بان العرض بالفعل يخص لعبة The Last of Us Part 2.

ايضا كوجيما طوال الفترة الماضية كان يشوقنا بصور يلتقطها من مكتبه و هو يقوم بتجهيز فيديو للعبة Death Stranding ربما سيتم اطلاقه قريبا و اخر مرة شوقنا فيها كانت قبل ساعات من الان بفيديو قصير او صورة GIF تظهر تلميحات لاحد خصائص اللعبة و هي امكانية ان يصنع اللاعب خيوط و التي قد تلعب دور في التواصل مع لاعبين اخرين و لكن هناك الكثير من النظريات التي يمكن من خلالها تفسير هذا التلميح.

في كل الاحوال ستكون خلال الفترة القادمة و قبيل بدء معرض E3 الذي سينطلق مطلع الشهر القادم على موعد مع عرض جديد لاحد حصريات البلايستيشن 4 لتكونوا على اخر التحديثات ابقوا اعينكم على VGA4A طوال الوقت..

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock