عرض رائع للعبة RDR 2 مقتبس من فيلم The Magnificent Seven, شاهده هنا

لا شك ان العاب الفيديو اصبحت الان مصدر الهام للكثير من الاعمال السينمائية بعدما كان العكس فيما مضى لكن اليوم لدينا شيء اخر مختلف بدأ يحترفه بعض الهواة من خلال قنواتهم على اليوتيوب و هو اعادة انتاج العروض التشويقية (تريلر) لبعض الافلام الكبيرة باستخدام العاب الفيديو احدها ما قام به هذا اليوتيوبر باستخدام لعبة RDR 2 من اجل اعادة انتاج العرض التشويقي لفيلم The Magnificent Seven.

اليوتيوبر USNIM قاما باقتباس لقطات منتقاة من عروض لعبة RDR 2 و اعادة انتاجها و اضافة بعض اللمسات لجعلها مشابه للعرض التشويقي لفيلم The Magnificent Seven كما تشاهدون في الفيديو بالاعلى و مع دمج رائع للموسيقى مع اصوات الشخصيات الاصلية في اللعبة كانت النتيجة شيء رائع ستشاهدة مرارا و تكرارا.

هذا لبس العمل الاول او الوحيد لهذا اليوتيوبر حيث تمتلئ قناته بالكثير من الفيديوهات المشابه اشهرها فيديو خاص بفيلم Mission Impossible: Fallout المقتبس من لعبة Uncharted 4 و كذلك فيلم Spider-Man: Homecoming المقتبس من لعبة Spider-Man و الكثير من الاعمال الاحترافية الاخرى التي لن تمل و انت تشاهدها.

يذكر ان شركة Take-Two قد اعلنت في وقت سابق عن مبيعات اللعبة و التي تخطت حاجز 24 مليون نسخة حتى يومنا هذا و بالمقارنة مع الارقام السابقة فقد تمكنت اللعبة من بيع مليون نسخة خلال الاشهر الثلاثة الماضية و مقارنة باداء اللعبة منذ اطلاقها فهذا يوحي بوجود انحدار كبير في مبيعات اللعبة خلال الفترة الاخيرة و قد يكون ذلك بسبب مكوث Red Dead Online مدة طويلة في مرحلة البيتا و الانتقادات التي تلقتها بسبب قلة المحتوى.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock