الاخبار

يمكنك لعب Doom 64 الكلاسيكية بـ 1000 إيطار بالثانية — إن أردت ذلك لسببٍ ما..

من لا يعلم سلسلة دووم التي أحدثت ثورة بنمط التصويب من منظور الشخص الأول وخاصةً جزء DOOM 64 الذي قد يعتبره البعض الأفضل. في العشرين من مارس سيصدر لنا هذا الجزء مُجدداً بجانب حفيده العنيف ذو الرسومات والتقنيات الحديثة، DOOM Eternal لكنه سيحتوي على تحسينات ومراحل جديدة أيضاً.

استديو Nightdive يعمل على تحويل وتطوير (porting) اللعبة من الأجهزة القديمة إلى الحديثة ويبدوا أنهُ فعل ذلك بشكلٍ ممتاز ففي مقابلة صامويل فيلّارّيل، كبير المطورين للمحرك مع موقع US Gamer علمنا أنهُ يمكنك لعب DOOM 64 بمائة وعشرين إيطار بالثانية او “بأكثر من 1000 إيطار” في حال كنت تريد ذلك لسببٍ ما. ذات الأمر ينطبق على الجزء الجديد القادم لكنك ستحتاج لجهاز أقوى بكثير لتصل لهذا القدر من الإيطارات.

بجانب ذلك علمنا ضمن المقابلة من كبير المطورين جيمس هيلي أنّ اللعبة الكلاسيكية ستحتوي على فصل جديد بعد نهاية القصة الأصلية. ستدور أحداثه حول أخت الشيطانة الأم التي هزمناها، بسبب عبثنا بالجحيم بدن تقف تريد التخلص من قاتل الشياطين (نحن) عن طريق إرسالنا بعيداً. يمكنك العودة لها والإنتقام، عندها ستحصل على جوائز بالإضافة للمزيد من المعلومات حول القصة التي “سترضي عُشاق السلسلة الأصليين والجُدد”.

تم الكشف أيضاً عن المواصفات المطلوبة لتشغيل لعبة DOOM 64 على الحاسب الشخصي من خلال متجر ستيم والتي يمكنكم الإطلاع عليها عن طريق الضغط هنا. هل أنتم متحمسين للعودة لهذه الجوهرة الكلاسيكية لكن بحُلّة جديدة؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار