لعبة Fortnite أصبحت أضخم مادة إعلانية لا نهائية في عالم ألعاب الفيديو..!

اضخم مادة اعلانية لا نهائية في عالم العاب الفيديو, هذا اللقب يعود بكل جدارة و استحقاق الى لعبة Fortnite, هكذا وصفها موقع Polygon في احدث تقاريره الخاصة باللعبة معتمدا على بعض التقارير و الاحصائيات و الارقام الظاهرة للعبة منذ اواخر عام 2018 و حتى الربع الاول من العام الحالي 2019, يعود سبب الاستمرارية الضخمة للعبة الى عاملين الاول و هو دعم اللعبة بشكل دوري مكثف و مستمر من فريق تطويرها Epic Games, اما العامل الثاني و هو اللاعبين طبعا.

سنذكر لكم ادناه بعض النقاط التي ذكرها الموقع في تقريره عن اللعبة و الذي جعلها من اضخم المواد الاعلانية في عالم العاب الفيديو على الاطلاق كالآتي:

  • العام الماضي 2018, وصلت ايرادات اللعبة في كل اعلان الى 10.8 مليون دولار امريكي, عدد الاعلانات الاجمالية في العام نفسه وصل الى 10 اعلانات اي ان اللعبة حققت ارباحا تقدر بحوالي مليار دولار امريكي في عام 2018 فقط.
  • حدث مارشميلو لوحده اكسب فريق التطوير لوحده مبلغ 20 مليون دولار امريكي.
  • في كل موسم تكسب اللعبة من الازياء المطروحة و غيرها ما يفوق مبلغ 10 مليون دولار امريكي من اللاعبين فقط و هذا من غير ادراج ارباح الاعلانات.
  • ارباح اللعبة كاملة منذ بداية عام 2018 حتى نهاية الربع الثالث من عام 2019 تخطت مبلغ 9 مليار دولار امريكي.

هذه كانت بعض الاحصائيات الخاصة بـ لعبة Fortnite فهل برأيكم تستحق اللعبة بجانب فريق التطوير الخاص بها كل هذه الانجازات و الارباح الكبيرة, شاركونا اراءكم حول هذا الموضوع ادناه في قسم التعليقات.

لا تنسلا ايضا فمع تحديث الموسم 9 للعبة Fortnite و الذي اصبح متاح الان للجميع و على جميع المنصات وصلت اللغة العربية الى اللعبة حيث اصبحت الان تدعم العربية بشكل كامل و في جميع اطوار اللعبة سواء طور الباتل رويال او طور Save the World أو طور البناء Creative.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock