عاجل: شاهد العرض الجديد للعبة Death Stranding و الكشف عن موعد الاطلاق..

تحديث: اذا اخيرا و بعد التشويق الغامض و التسريبات للعبة Death Stranding تحصل على العرض الجديد الذي يمكنك مشاهدته بالاعلى و ايضا تاريخ الاطلاق الذي سيكون كما ذكرنا سابقا في 8 نوفمبر من هذا العام و سنوافيكم في تحليل كامل للعرض الجديد في اقرب فرصة ممكنه, ابقوا معنا..

الموضوع الاصلي..

بعد مرحلة التشويق الطويلة التي بدأها كوجيما قبل عدة ايام كان اخرها امس و التي من خلالها استخدم اسلوبه الغامض المعتاد للتشويق للعرض الجديدة للعبة Death Stranding و الذي من المفترض ان يصدر اليوم و لكن الان تنضم سوني الى كوجيما في رحلة التشويق هذه.

قناة بلايستيشن الرسمية على منصة تويتش بدأ بعرض بث مباشر لفيديو تشويقي متكرر للعرض الجديد الذي سيتم الكشف عنه خلال ساعات من الان و الذي يمكنك مشاهدته بالاعلى و لكن حتى الان لا يوجد موعد محدد لبدء البث لذلك سيتطلب الامر منك متابعة القناة و الاستماع الى هذه الاصوات و الموسيقة و مراقبة الايداي التي تتحرك الى حين بدء عرض الفيديو الجديد.

يمكنك ايضا ان تحاو مراقبة المشاهد التي تظهر في الايدي و التي تظهر مشاهد من الفيديو الذي سيتم الكشف عنه اليوم لعلك تتمكن من التوصل الى شيء ما و لا تنسى ربط ما ستصل اليه مع التلميحات التي جاءت في الفيديوهات التي صدرت سابقا و التي تلمح الى الخيوط التي سيتركز حولها العرض الجديد و يكشف سر طالما وضعنا في حيرة طوال الفترة الماضية.

“اصنع الخيوط, ساعدونا من اجل ان نتواصل” هذا ملخص العرضين التشويقين السابقين التي استخدمها كوجيما خلال اليومين الماضيين و نعتقد اننا سنرى شيء يتعلق بخصائص الاونلاين التي ستتواجد في اللعبة و التي وعد كوجيما بتقديمها باسلوب مختلف للعبة Death Stranding.

لا يوجد الكثير من الوقت من اجل ان نرى ما الذي يجهزه لنا كوجيما رغم اننا لا نعلم متى بالضبط سيبدأ البث المباشر للعرض الجديد و لكن ابقى عيناك على VGA4A لنضعك على اخر التحديثات.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock