الانتقام عنوان الموسم الأول للعبة Call of Duty: Black Ops Cold War

لقد تباينت العديد من الآراء حول قوة القصة والاخراج في لعبة Call of Duty: Black Ops Cold War وبشكل عام كان هناك رضاء تام تجاه القصة التي حدثت في ثمانينات الحقبة السوفيتية، رغم ضعف الإخراج، وسرعة سرد الاحداث الذي هو نتيجة قصر عدد ساعات طور القصة، ولكن ما ميزها عن سابقاتها هو تعدد النهايات والتي تتحكم بها كلاعب عن طريق اختياراتك النهائية سواء للمعسكر الشرقي أو الغربي.

كانت شخصية إدلر في اللعبة واحدة من أفضل الشخصيات وأبرزها، وعلى ما يبدو بأنه سوف يكون أحد أبطال طور Warzone في الموسم الاول للعبة Call of Duty: Black Ops Cold War، والتي ستندمج في تاريخ 16 ديسمبر القادم بدل من 10 ديسمبر الذي كان من الفترض أن يكون وتأجل التحديث المرتقب لأسباب لم توضحها شركة اكتيفيجن حتى الآن.

من خلال العرض السينيمائي التشويقي الذي صدر قبل قليل، يبدو بأن أدلر لديه بعض الخافايا والألغاز، ولا يدري بأنه هو شخصياً أحد قطع الأحجية الغامضة، وهذا التعبير مأخوذ من حساب البلايستيشن الرسمي عبر التويتر.

سيشمل التحديث القادم يوم 16 ديسمبر بعض التصليحات الكبيرة داخل اللعبة، بالإضافة الى Scorestreak والأسلحة كذلك، وسيكون هناك خلال عطلة نهاية الأسبوع 2XP في طور الزومبي وطور تعدد اللاعبين، وهي آخر فرصة لك للوصول الى Prestige 3.

كذلك سيشمل التحديث انضمام طور Hardcore Motherland Moshpit في قائمة  Quick Play  أو اللعب السريع، والذي كان  يضم فقط Hardcore TDM و Domination و Kill Confirmed.

والى عشاق خريطة Nuketown لا تقلقو فلا تزال Nuketow متاحةً في قوائم خرائط Core و Hardcore، وستكود الخريطة Nuketown متواجدة بلمسة خاصة في تحديث الموسم الأول القادم في 16 ديسمبر.

اذاً عملية الاندماج التي ينتظرها عشاق طور Warzone ستتم يوم 16 ديسمبر تزامناً مع الإعلان عن الموسم الأول، حيث نذكر بأن بعض محللي البيانات استطاع الوصول الى بعض ملفات لعبة Call of Duty: Warzone والتي أظهرت بياناتها منطقة جديدة تحمل اسم Rebirth Island (جزيرة إعادة الميلاد)، وقبل أي إعلان رسمي من الشركة الناشرة Activision، كشف محللي البيانات عن صورة جوية لجزيرة Rebirth مزينة بشعار Call of Duty Warzone، فهل ستقع أحداث طور الباتل رويال في تلك الجزيرة ؟

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى