تحديث جهاز البلايستيشن 4 رقم 6.70 متاح للتحميل الان..

اطلقت سوني قبل قليل التحديث 6.70 لجهاز البلايستيشن 4 و الذي سيتوفر للتحميل بشكل تلقائي لجميع المستخدمين حول العالم و لكن ما الذي سيجلبه لنا هذا التحديث؟

حسنا, انها الجملة المعتادة التي نراها مع كل تحديث عادي “تحسين اداء النظام” و الشيء الملفت ايضا ان هذا التحديث لن يكون اجباري بل اختياري اي انه اذا كنت تلعب مع اصدقائك على الشبكة اثناء وصول التحديث فلن يخرجك النظام من الشبكة و ستتمكن من تحديث جهازك وقتما تشاء و بدون اي مشاكل.

حجم التحديث 460 ميجا تقريبا و من المفترض انه يأتي من اجل حل بعض المشاكل التي ظهرت مع بعض المستخدمين خصوصا مع بعض الالعاب و التي تتسبب في حدوث انهيار لها و اخراج المستخدم من اللعبة و كذلك تجمد النظام و الذي يجبر المستخدم على اطفاء الجهاز من خلال فصل كيبل الطاقة.

يذكر ان بعض المصادر قد تحدثت عن ان سوني تستعد لاطلاق تحديث جديد سيجلب الكثير من التغيرات و التعديلات على النظام و قد حصلنا في تقرير سابق على بعض المواصفات التي ستجلبها سوني لنظام البلايستيشن 4 منها:

  • خاصية اهداء الالعاب/ قائمة الامنيات Wish List (خاصة بالمتجر)
  • خاصية التقدم لانجاز التروفي Trophy progression
  • الوقت المستغرق في كل لعبة (لجميع الالعاب)
  • امكانية تثبيت اي لعبة في الواجهة الرئيسية

ربما يكون بعض هذه الخصائص متاح في هذا التحديث الذي سنحتاج الى المزيد من الوقت لتفحصه و البحث عنها و رغم اننا نستبعد ذلك و نتوقع انها ستأتي في تحدث اخر ربما يصدر في المستقبل القريب, ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل في حال اكتشافنا لاي خصائص او تغيرات في النظام بعد تثبيت التحديث الجديد و تجربته.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button