تحديث جهاز البلايستيشن 4 رقم 6.70 متاح للتحميل الان..

اطلقت سوني قبل قليل التحديث 6.70 لجهاز البلايستيشن 4 و الذي سيتوفر للتحميل بشكل تلقائي لجميع المستخدمين حول العالم و لكن ما الذي سيجلبه لنا هذا التحديث؟

حسنا, انها الجملة المعتادة التي نراها مع كل تحديث عادي “تحسين اداء النظام” و الشيء الملفت ايضا ان هذا التحديث لن يكون اجباري بل اختياري اي انه اذا كنت تلعب مع اصدقائك على الشبكة اثناء وصول التحديث فلن يخرجك النظام من الشبكة و ستتمكن من تحديث جهازك وقتما تشاء و بدون اي مشاكل.

حجم التحديث 460 ميجا تقريبا و من المفترض انه يأتي من اجل حل بعض المشاكل التي ظهرت مع بعض المستخدمين خصوصا مع بعض الالعاب و التي تتسبب في حدوث انهيار لها و اخراج المستخدم من اللعبة و كذلك تجمد النظام و الذي يجبر المستخدم على اطفاء الجهاز من خلال فصل كيبل الطاقة.

يذكر ان بعض المصادر قد تحدثت عن ان سوني تستعد لاطلاق تحديث جديد سيجلب الكثير من التغيرات و التعديلات على النظام و قد حصلنا في تقرير سابق على بعض المواصفات التي ستجلبها سوني لنظام البلايستيشن 4 منها:

  • خاصية اهداء الالعاب/ قائمة الامنيات Wish List (خاصة بالمتجر)
  • خاصية التقدم لانجاز التروفي Trophy progression
  • الوقت المستغرق في كل لعبة (لجميع الالعاب)
  • امكانية تثبيت اي لعبة في الواجهة الرئيسية

ربما يكون بعض هذه الخصائص متاح في هذا التحديث الذي سنحتاج الى المزيد من الوقت لتفحصه و البحث عنها و رغم اننا نستبعد ذلك و نتوقع انها ستأتي في تحدث اخر ربما يصدر في المستقبل القريب, ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل في حال اكتشافنا لاي خصائص او تغيرات في النظام بعد تثبيت التحديث الجديد و تجربته.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock