لعبة Death Stranding لن تكون حصرية مطلقة للبلايستيشن 4..

حسب ما نتملكه من معلومات ان لعبة Death Stranding ستكون حصرية لجهاز البلايستيشن 4 و لكن ظهرت بعض الشائعات خلال الفترة الماضية بان اللعبة قد لا تكون حصرية مطلقة لجهاز سوني و سيتم اطلاق نسخة خاصة بجهاز الحاسب الشخصي و لكن في وقت ما لاحق.

امس و بعد الكشف عن عرض تاريخ الاطلاق للعبة خرج الاعلامي انتونيو فاسيتو ليتحدث عبر قناته الخاصة على تويتش بان لعبة Death Stranding لن تكون حصرية مطلقة على جهاز البلايستيشن 4 بل مؤقتة و لكن اللعبة لن تصدر على جهاز الاكسبوكس وان او جهاز نينتيندو سويتش بل ستصدر على الحاسب الشخصي.

يذكر ان انتونيو قد قام بتسريب تاريخ اطلاق لعبة Death Stranding قبيل الكشف عنه بساعات و يبدو انه يمتلك معلومات من مصادر دقيقة و هذا الامر دفعة للكشف عن هذه التفاصيل الجديدة و ايضا اشار انتونيو ان اللعبة لم تظهر عبارة ‘Only on PS’ و التي اعتدنا عليها في حصريات سوني المطلقة.

انتونيو اشار الى انه هناك اتفاقية بين سوني و كوجيما بروداكشنز لابقاء اللعبة حصرية بشكل مؤقت على منصة سوني دون الكشف عن مدة هذه الحصرية التي قد تمتد الى 6 شهور او 12 شهر.

نتذكر عندما سؤل كوجيما خلال فعاليات مهرجان Tribeca Film السينمائي الشهر الماضي حول ما اذا كانت اللعبة حصرية لجهاز البلايستيشن 4 كوجيما لم يتمكن من الاجابة عن هذا السؤال بشكل واضح و اثر السكوت الامر الذي جعل الكثير في حيرة ما اذا كانت نسخة الحاسب الشخصي مازالت على اجندة كوجيما ام لا خصوصا ان اللعبة ستتولى سوني نشرها و لكن قد تكون حصريتها مؤقتة و ليست دائمة كما هو الحال مع لعبة Detroit: Become Human التي صدرت حصريا على البلايستيشن 4 و قامت سوني بنشرها و لكن في النهاية اللعبة قادمة الى الحاسب الشخصي ايضا و قد يكون الامر مشابه مع لعبة Death Stranding التي ستكون في البداية حصرية مؤقتة على البلايستيشن 4 على ان تصدر على الحاسب الشخصي في وقت لاحق, بالتالي و مع هذه المعلومات الجديدة التي حصلنا عليها اليوم قد يكون الامر الان شبه اكيد بان اللعبة لن تكون بالفعل حصرية مطلقة لجهاز البلايستيشن 4.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock