الكشف عن افضل الالعاب مبيعا طوال الجيل الحالي للاجهزة المنزلية و روكستار تتصدر..

يوم الامس, كان يوما لا ينسى لعشاق و محبي سلسلة العاب Call of Duty خصوصا و انه صادف موعد الكشف عن الجزء الجديد من السلسلة و تحديد موعد الاطلاق ايضا, لكن هناك احصائيات مهمة خرجت للعلن ايضا و هي افضل الالعاب مبيعا على اجهزة البلايستيشن 4 و الاكس بوكس وان منذ اطلاقهم و حتى هذه اللحظة.

عندما نعلم ان لعبة GTA V قد باعت ما يفوق 100 مليون نسخة اذا من الطبيعي و الوارد جدا ان تتصدر هذه اللعبة المبيعات على كلا الجهازين المذكورين و تكون هي افضل لعبة مبيعا على جهاز البلايستيشن 4 و الاكس بوكس وان منذ الاطلاق, لكن خمنوا ماذا..!, في المركز الثاني تقبع لعبة Red Dead Redemption 2 كثاني افضل لعبة مبيعا على جهاز البلايستيشن 4 و خامس افضل لعبة مبيعا على الاكس بوكس وان منذ الاطلاق و حتى هذه اللحظة.

هذه الاحصائيات و الارقام تجعلنا نتأكد بأن شركة روكستار كسبت هذا الجيل و تصدرت بقوة ايضا و هي فقط قامت باطلاق عنوانين اثنين عليه احدهما كان مخصصا لاجهزة الجيل السابق, و هنا بالذات يطبق مثل لكل مجتهد نصيب, تحية خالصة لهذه الشركة على اعمالها.

على الجهة الاخرى حلت حوالي 5 اجزاء من سلسلة Call of Duty في مراكز  متقدمة لقائمة العشر الاوائل من حيث الافضل مبيعا على كلا الجهازين, و لمتابعة باقي احصائيات افضل الالعاب مبيعا يمكنكم زيارة موقع Resetera, ما هو رأيكم بأداء شركة روكستار خلال الاعوام الماضية و الفترة الحالية..!

بلايستيشن 4

اكسبوكس وان

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock