شركة Square Enix ستتولى نشر لعبة Dying Light 2 بدلا من Warner Bros

التوجه الجديد في لعبة Dying Light 2 يطال عمليات النشر الخاصة باللعبة, حيث اعلنت شركة Square Enix عبر حسابها الرسمي على تويتر عن تعاقدها مع مطوري اللعبة المذكورة Techland لتتولى عملية النشر و التسويق بما في ذلك الترويج للعبة القادمة, يذكر ان شركة Square Enix هي الناشرة لسلسلة العاب Tomb Raider و هي الناشرة ايضا للعبة المعلنة حديثا Marvel Avengers.

يذكر ان الناشر للجزء الاول من اللعبة كانت شركة Warner Bros المشهورة بالنشر لسلسلة العاب Bat-Man و لم تظهر بعد الاسباب وراء عدم استمرار العقد مع الشركة لنشر لعبة Dying Light 2,  و لكن لنشاهد معا تغريدة الشركة ادناه و الاعلان رسميا عن كونها الناشر للعبة الزومبي القادمة.

اما اخيرا, فنذكر بأن فريق التطوير الخاص باللعبة قد اكد حضوره لمعرض E3 2019 و تواجد اللعبة هناك بعرض جديد و من المحتمل ايضا ان نرى موعد اطلاق محدد للعبة حيث من المقرر ان تصدر على جهاز البلايستيشن 4 و الاكس بوكس وان و الحاسب الشخصي في وقت ما من هذا العام, ما هو رأيكم بخبر الناشر الجديد للعبة..!

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button