فريق Don’t Nod لديه 7 مشاريع تحت التطوير

لدى Don’t Nod حاليًا سبع ألعاب قيد التطوير، أربعة منها لم يتم الإعلان عنها بعد، وفي حال لم تلاحظ، نتحدث عن الاستوديو الذي يقف خلف Tell Me Why و Vampyr ولعبة Life is Strange الأصلية.

تشمل المشاريع التي تقبع تحت التطوير العاب مثل Lost Records: Bloom & Rage، والتي تم الإعلان عنها خلال The Game Awards 2023 ويزعم أنها بداية عالم متصل. يتم تطوير خمسة من المشاريع داخليًا، بينما يتم التعامل مع المشروعين المتبقيين بواسطة مطورين خارجيين وهم Tolima و Tiny Bull Studios، حيث يعمل فريق Tolima على تطوير Koira، وهي مغامرة موسيقية مرسومة باليد ستنشرها شركة Don’t Nod.

تعد خطط Don’t Nod جزءًا من عملية إعادة تنظيم أكبر تم الإعلان عنها اليوم والتي ستشهد التركيز على ما تسميه ثلاثة فروع داخلية متميزة وهي ألعاب تقمص الأدوار والمغامرة السردية ومغامرة الحركة.

وفقًا للشركة، كل فرع سيكون له “تركيزه الخاص”، مع التشجيع على التعاون وتبادل الأفكار. يذكر أن أحدث لعبة تم إطلاقها من قبل الشركة مؤخرًا Banishers: Ghosts of New Eden، والتي قلنا إنها تحتوي على قصة لا تنسى وقضايا استقصائية ملهمة تساعد في تعويض قتالها المتزعزع.

تحاول الشركة توسيع طموحاتها من خلال عنوان آخر يدعى Lost Records، حيث ستعمل اللعبة على بناء عالم من خلال سلسلة من الألعاب المستقلة التي ستقود قصة أكبر.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button