ظهور تسريب يلمح عن قدوم المزيد من ألعاب عالم مارفل..

مع وجود معرض E3 2019 قرب الزاوية و العديد من الشركات الخاصة بالالعاب تلوح في الأفق لتكشف لنا عن عناوينها الجديدة مثل شركة Square Enix التي كشفت عن اسم مشروعها الجديد الذي سيكون من مشاريع شركة مارفل و هو  Marvel Avengers و سيتم الكشف الرسمي الكامل عن اللعبة في مؤتمر الشركة المقام في المعرض.

على اية حال, لعبة Marvel Avengers ستكون هي المشروع الثاني لشركة الافلام الضخمة مارفل في هذا الجيل بعد مشروع لعبة Marvel Spider-man, حيث ظهر تلميح يوم الامس يبين ان مارفل لديها مرحلة خاصة بالالعاب تماما كما تفعل الشركة مع افلامها بحيث تطلقها على فترات و بتنظيم و ترتيب معين.

هذا التلميح جعلنا نفكر بأن لعبة Marvel Avengers قد تسير في العالم نفسه الخاص بلعبة Marvel Spider-man تماما كأفلام الشركة التي تتبع لبعضها و تسير في سلسلة من العوالم مشكلة فكرة جميلة و مميزة للاعب, هل من الممكن ان نرى بيتر باركر او الرجل العنكبوت يظهر في اللعبة القادمة من الشركة بالتعاون مع مطوري سلسلة Tomb Raider فريق Crystal Dynamics و الناشرة Square Enix..!

اللعبة القادمة ستدعم طور اللعب الفردي و طور اللعب الجماعي الذي قد يستقبل 4 لاعبين و سيكون بمقدور اللاعب ان يعدل على شخصية البطل الخاصة به و اجراء تعديلات او اضافة مميزات معينة عليها, كما سيكون عالم اللعبة كبير و مملوئا بالتفاصيل الدقيقة و المهام الكثيرة.

و على ذكر الشركة الناشرة Square Enix فقد اعلنت الشركة انها ستتولى النشر للعبة Dying Light 2 القادمة لتحل محل شركة Warner Bros التي تولت النشر للجزء الاول, اما الان ما هي توقعاتكم لالعاب شركة مارفل القادمة..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock