سوني تنوي الاستحواذ على المزيد من الاستديوهات للعمل على حصريات لجهاز البلايستيشن 5..

الاستحواذ على مطوري Spider-Man كان البداية فقط..!

الاستحواذ على الاستوديوهات المطورة للالعاب هي الموضة الرائجة حاليا لكل من شركة سوني و مايكروسوفت, و مع انخفاض تفاعل الشركة الاخيرة يبدو ان سوني تنوي الارتقاء اكثر فأكثر و التحضير للجيل القادم من الان, الشركة تنوي الاستحواذ على استوديوهات اكثر للعمل على حصريات قوية لجهازها القادم البلايستيشن 5.

بحسب تقاريرها المالية المنشورة حديثا, اكدت الشركة نيتها في الاستحواذ اي شراء استوديوهات مطورة للالعاب للعمل على حصريات قوية لجهاز البلايستيشن 5, و هذا يعني ان شراء الشركة لاستوديو Insomniac Games المطور للعبة Marvel Spider-man لم يكن الا البداية فقط لما كانت تخطط له شركة سوني..!

و ايضا ذكرت الشركة ان جهازها الحالي البلايستيشن 4 قد حقق رقما قياسيا جديدا بوصوله لمبيعات فاقت 100 مليون نسخة مباعة منه عالميا ليصبح بهذا الرقم ثاني اسرع و اكثر جهاز مبيعا في عائلته بعد جهاز البلايستيشن 2 و يمكنكم متابعة باقي تفاصيل هذا الموضوع من هنا.

اما اخيرا, فقد اكدت الشركة انها واثقة من سير خطة اطلاق جهاز البلايستيشن 5 و بأن هذه الخطة المتبعة تسير على افضل ما يرام مبشرة اللاعبين بأن العاب قوية جدا سترافق اطلاق جهازها القادم دعما له, و يمكنكم ايضا متابعة تفاصيل هذا الموضوع هنا.

اما الان سنوجه لكم السؤال التالي, ما هي الاستوديوهات التي تعتقدون بأن على شركة سوني شراؤها و ما هي توقعاتكم لقوتها..!, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

 

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock