تسريب الكشف عن جزء جديد من لعبة Darksiders بتوجه مختلف في E3 2019..

مع اقتراب انطلاق فعاليات معرض E3 2019 تستمر التسريبات في الورود خصوصا مع التجهيزات و الخطط التي بدأتها الشركات استعداد لما ستكشف عنه من عناوين و منتجات في المعرض و هذا سيعطي فرصة للتسريبات ان تصل من هنا و هناك و احدث هذه التسريبات التي بدأت تطفوا على الانترنت هو وجود جزء جديد من سلسلة Darksiders.

موقع WCCFTech تمكن من الحصول على صورة ملتقطة لجدول اعمال حدث E3 Coliseum التي ستنطلق خلال فعاليات معرض E3 و يبدو انه سيكون هناك اعلان عن جزء جديد من لعبة Darksiders و من خلال الوصف يبدو ان السلسلة ستجد توجه جديد و مختلف هذه المرة عن باقي اجزاء السلسلة.

كما تشاهدون في الصورة بالاسفل و التي تشير الى لعبة Darksiders حيث سيتم مناقشة تطور اللعبة منذ بدايتها و الى اين تتجه خلال المرحلة القادمة و سيتزامن ذلك مع كشف النقاب عن جزء جديد من السلسلة يسلك توجه جديد و مختلف تماما و سيكون هدف النقاش في E3 Coliseum هو الحديث تطوير اللعبة و تكوين الصورة الفنية لها مع الحفاظ على اساسياتها.

علاوة على ذلك فقد قام استيديو Airship Syndicate الذي على ما يبدو انه سيتولى العمل على الجزء الجديد من اللعبة بتغير صورة الغلاف الخاصة بحساب تويتر و وضع صورة و عليها علامة استفهام ?? و قد يكون هذا تلميح الى الجزء الجديد من السلسلة و الذي سيتم الكشف عنه في E3 و لا ننسى ايضا التسريبات التي حدثت عبر موقع 8chan و التي كشفت عن وجود جزء جديد من سلسلة Darksiders سيحمل اسم Genesis و لكن تم حذف كل شيء يتعلق بهذه التسريبات فيما بعد.

  أين يُمكنك مشاهدة الليلة الإفتتاحية لمعرض Gamescom 2019, اليكم جميع روابط التغطية..

كل هذه العلامات تشير الى اننا سنرى جزء جديد من سلسلة لعبة Darksiders و ربما تريد شركة THQ ان تعيد اطلاق السلسلة بشكل جديد و مختلف مع المحافظة على اسلوبها الاساسي, في كل الاحوال لا يفصلنا سوى ايام قليلة عن موعد معرض E3 الذي ستبدأ فعالياته في 11 يونيو و تستمر لمدة 4 ايام متتالية.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock