الاخباربلايستيشن 4بلايستيشن 5

إشاعة: حصرية بلايستيشن Horizon Forbidden West سيتم تأجيلها الى عام 2022

كل محبي البلايستيشن ينتظرون على شوق كبير واحدة من أهم وأقوى الحصريات المتميزة القادمة من سوني وهي Horizon Forbidden West والتي يتم تطويرها من قبل الاستديو الذي عودنا دائماً على إبداعاته Guerrilla Games، والتي من المفترض لها ان تصدرعلى أجهزة بلايستيشن هذا العام كما تم الإعلان عنه في السابق.

بعد الجائحة كوفيد-19 التي بدأت في نهاية عام 2019 واستمرت تؤرق العالم حتى يومنا هذا، خاصةً شركات تطوير الألعاب  التي تم تأجيل العديد من أعمالها التي كان من المفترض لها أن تصدر في وقتها المحدد.

أنطون لوجفينوف الذي قام بتسريب نسخة الحاسب الشخصي من Horizon Zero Dawn من خلال رده على إحدى التغريدات التي تكلمت عن تأجيل العديد من الألعاب بسبب الجائحة، حيث رد قائلاً باللغة الروسية “نعم أضف اليها Horizon Forbidden West”.

لذلك يبدو بأن رحلة “إلوي” قد تتأجل هذه المرة ولكن مازال الامر مبكر للحديث عن ذلك حيث لم تعطي سوني حتى الان اي تفاصيل سوى ان اللعبة مازالت على اجندة هذا العام وهذا ما صرح به رئيس بلايستيشن عندما وضع اللعبة مع العاب هذا العام، وفي نفس الوقت قد تصدر خلال النصف الثاني من هذا العام بدون تأجيلها، وتبقى هذه الألعاب رهينة الأوضاع الحالية التي يشهدها العالم، ولذلك يرجى أخذ هذه الشائعة بحذر وننتظر ان تكشف سوني بنفسها عن مصير اللعبة..

نذكر بأن سوني قد أكدت في اكثر من مناسبة انها تنوي اطلاق اللعبة هذا العام 2021 ولكنها لم تكشف عن موعد محدد للإطلاق، رغم انها تسير من خلال خطة محددة لإطلاق عناوينها الحصرية القادمة خلال هذا العام، والعديد من المطلعين يتوقع أن تصدر لعبة Horizon Forbidden West في النصف الثاني من هذا العام ما لم يحدث تأجيل طارئ وهذا ما لا نتمناه ابدا.

هل تعتقدون اننا سنرى تأجيل للعبة ام تاريخ اطلاق لهذا العام؟

Maher

كاتب ومحرر جيمري متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، العابي المفضلة هي The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار