كوجيما يستعرض لنا طفل BB الذي سياتي في نسخة collector’s edition..

قام كوجيما باستعراض محتوى نسخة المجمعين collector’s edition للعبة Death Stranding و التي تم الاعلان عنها مؤخرا بالتزامن مع الكشف عن تاريخ الاطلاق للعبة و الذي سيكون في 8 نوفمبر من هذا العام.

كوجيما ظهر في الصور التي نشرها عبر حسابه الخاص على تويتر و الذي اصبح نشط منذ الاعلان عن موعد اطلاق اللعبة و قام باستعراض بعض محتوى نسخة collector’s edition التي ستأتي متضمنة على الحاضنة التي تحتوي على طفل BB او Bridge Baby و كما تلاحظون فيمكن اخراج الطفل من الحاضة و حملة على الاكتف ان اردت ملاعبته و لكن انتبه ان ينقلك الى عالم اخر موازي…امزح

ايضا يظهر كوجيما و هو يرتدي الزي الذي كان يرتديه “سام” بطل اللعبة في العرض الاخير و كذلك نظاراته التي ستأتي ضمن الحزمة التي سيبلغ سعرها 200 دولا تقريبا (730 ريال سعودي) و هي متوفرة للطلب المسبق الان من خلال العديد من متاجر البيع على الانترنت.

هذا ليس كل المحتوى الذي سياتي ضمن الحزمة التي ستضم ايضا نسخة مصغرة من مجسم Ludens الذي كشف عنه كوجيما منذ افتتاح شركته الجديدة و كذلك حقيبة من حقائب BRIDGES و العديد من المحتويات التي يمكنك القاء نظرة عليها في الصورة بالاسفل.

collector's edition
collector’s edition

تم الاعلان عن موعد اطلاق لعبة Death Stranding من خلال عرض جديد كشف الكثير من التفاصيل حول اللعبة و اسلوب اللعب و يمكنك القاء نظرة على هذا العرض و تحليلنا له هنا و نذكر ان اللعبة ستصدر حصريا على البلايستيشن 4 في 8 نوفمبر من هذا العام.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock